تفاصيل زفاف جيمي فوكس و كاتي هولمز المنتظر في باريس

جيمي فكس وكاتي هولمز

جيمي فكس وكاتي هولمز

جيمي وكاتي على الشاطيء

جيمي وكاتي على الشاطيء

كاتي وجيمي وقصة حب قوية

كاتي وجيمي وقصة حب قوية

الثنائي سيتزوجان قريبا

الثنائي سيتزوجان قريبا

جيمي وكاتي تعارفا منذ 2013

جيمي وكاتي تعارفا منذ 2013

كاتي هولمزKatie Holmes وجيمي فوكس Jamie Foxx سيتزوجان في باريس بعد سنوات من الحفاظ على قصة حبهما الرومانسية سرية.

من المقرر أن تتزوج كاتي هولمز وجيمي فوكس في باريس بعد سنوات من الحفاظ على سرية علاقتهما، الأم التي تبلغ من العمر 39 عاما والحائز على أوسكار الذي يبلغ من العمر 50 عاما قررا أن يعقدا قرانهما في سيتي أوف لايت أو " مدينة النور ـ باريس"، وذلك بحسب مصدر مقر منهما لـ Radar Online.

قال مقربون من الثنائي: "باريس هي المدينة التي قرروا الزواج فيها بعد سنوات من التسلل بعيدا عن الأعين، لقد كان جيمي صعب المراس منذ أن تعارفا سرا في عام 2013- ولكن كاتي أقنعته بالاستقرار والزواج، وهما على استعداد لجعل الأمر "رسميًا".

وتابع المصدر: " لقد انتظرت كاتي وقتًا طويلاً للزواج من جيمي، وقد كشفت الآن عن المكان الذي تريد فيه الزواج، ولكن كاتي كانت تأمل أن يكون الزفاف في الصيف وليس الشتاء.

لقد شاع منذ فترة طويلة أن الثنائي سيء الحظ جدا فيما يتعلق بحياتهما الشخصية وأن السبب في ذلك تركيز كثير من " العيون عليهما".

 كاتي هولمز انفصلت عن توم كروز في عام  2012 ولديها منه طفلة صبية هي سوري كروز، وأشارت تقارير إلى أن توم اشترط عليها بعدم الإعلان عن أى علاقة رومانسية تدخل فيها بشكل رسمي  إلا بعد مرور خمس سنوات على الانفصال، وبالفعل فقد التقت كاتي بجيمي في 2013 ولم يظهرا العلاقة للعلن إلا في 2018.

 تأتي هذه الأخبار بعد أسابيع فقط من انتشار شائعات تفيد بأن كاتي وجيمي مخطوبين بعد أن شوهدت هولمز مرتدية خاتمًا من الماس في وقت سابق من هذا الشهر.