هولاء يمنحون ليدي جاجا جائزة أفضل ممثلة في 2018 عن A Star is Born

هل ستكون تلك الجائزة مجرد بداية لعام قد يكون إستثنائي في مسيرة الـ ليدي جاجا Lady Gaga.. هولاء يمنحون ليدي جاجا جائزة أفضل ممثلة في 2018 عن A Star is Born.

المجلس الوطني لمراجعات الأفلام يختار ليدي جاجا كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلم  A Star is Born، ويتكون المجلس الوطني للمراجعة من عشاق الأفلام والمتخصصين في الصناعة، والأكاديميين وصانعي الأفلام ، وهو من أوائل المؤسسات التي تعلن عن اختياراتها في نهاية العام.

حتى قبل فوز جاجا بالجائزة فقد وصف النقاد أدائها في الفيلم بأنه مذهل وإستثنائي ليكون بمثابة إنجاز جديد في مسيرة المطربة الشابة الطموحة .

ليدي جاجا ذات الـ 32 عاما، لعبت دور الفتاة آلي التي تتخلى عن موهبتها الموسيقة إلى أن تقابل نجم الروك جاكسون " برادلي كوبر" الذي يجعل منها نجمة يتحدث عنها الجميع. وقد فاز برادلي كوبر بجائزة أفضل مخرج وكذلك سام إليوت بجائزة أفضل ممثل في دور مساعد عن A Star is Born.

كما منح المجلس فيلم Green Book جائزة أفضل فيلم لعام 2018 ، وفاز فيجو مورتنسين  فيلم بجائزة أفضل ممثل الفيلم نفسه.ومن بين الفائزين الآخرين: ريجينا كنج كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في (If Beale Street Could Talk)، وسيتم تقديم الجوائز للفائزين في حفل ميت جالا في نيويورك في الثامن من يناير المقبل.