fantastic beasts يسيطر على Box Office.. جوني ديب يعود من جديد

fantastic beasts: the crimes of grindelwald

fantastic beasts: the crimes of grindelwald

جوني ديب

جوني ديب

إيدي ريدماين

إيدي ريدماين

The Grinch

The Grinch

The Bohemian Rhapsody

The Bohemian Rhapsody

بـ 62 مليون دولار فيلم fantastic beasts: the crimes of grindelwald يسيطر على الـ Box Office الأمريكي في الأسبوع الأول من عرضه.

إيدي ريدماين

الفيلم الذي يقوم ببطولته أكثر من نجم قوي على رأسهم الثلاثي، جوني ديب، جود لو، إيدي ريدماين، هو النسخة الثانية من سلسلة fantastic beasts " وحوش مذهلة " ، والتي تدور أحداثها حول عالم السحر والسحرة ما قبل عصر هاري بوتر .

أما فيلم الرسوم المتحركة The Grinch فقد تراجع للمركز الثاني بإيرادات بلغت 38 مليون دولار، تدور قصة  الفيلم حول قط غاضب يقوم بمجموعة من المؤمرات لتدمير احتفالات أعياد الميلاد في قرية Whoville.

وتراجع الفيلم الموسيقي الدرامي  The Bohemian Rhapsody ”غناء بوهيمي“ من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 15 مليون دولار، وهو من بطولة رامي مالك ولوسي بوينتن وبن هاردي ومن إخراج برايان سينجر.

the b

تدور أحداث The Bohemian Rhapsody حول قصة أغنية (Bohemian Rhapsody) التي كتبها (فريدي مركيوري) وغنتها فرقة (Queen) الإنجليزية لموسيقى الروك، ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة (Live Aid) عام 1985

أعداد مجلة هي