جيمس كاميرون يعلن الانتهاء من تصوير (AVATAR).. وهذا موعد العرض

AVATAR

AVATAR

الانتهاء من تصوير أجزاء AVATAR

الانتهاء من تصوير أجزاء AVATAR

جيمس كاميرون يشيد بالممثلين

جيمس كاميرون يشيد بالممثلين

زوي سالدانا

زوي سالدانا

موعد عرض الجزئين

موعد عرض الجزئين

لمائا ظهر جيمس في فيديو

لمائا ظهر جيمس في فيديو

جيمس يشيد بالأبطال

جيمس يشيد بالأبطال

AVATAR

AVATAR

في خبر سعيد لكل عشاق السينما وبعد طول انتظار.. أعلن المخرج جيمس كاميرون الانتهاء من تصوير فيلمي Avatar 2 وAvatar 3 

وأشاد جيمس كامرون مخرج الفيلمين الأكثر ربحًا (Avatar and Titanic)، عبر مقطع فيديو؛ بمجموع الممثلين الذين قاموا بتصوير فيلم Avatar 2 و Avatar 3 منذ سبتمبر 2017.

وقال جيمس كاميرون في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تويتر: "مرحبًا، جيمس كاميرون هنا واليوم أنا أتكلم إليكم من موقع تصوير Avatar - الموجود ورائي، يمكنكم رؤية منصة الأداء لدينا، اليوم، نحن نلتقط بعض المشاهد الخطرة يمكن أن اسميها مشاهد جليلة، لكن فريقنا الرئيسي انتهى من كل شيء.. سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر، ستيفن لانغ، كايت وينسلت".

وأضاف المخرج الحائز على جائزة الأوسكار: "لقد انتهوا الآن لكنهم قدموا لنا أداءً لا يصدق، وأنا لا أستطيع أن أخبركم كم أنا فخور بالعمل الذي قاموا به في هذه الأفلام".

من المقرر عرض فيلم Avatar 2 في دور العرض في 18 ديسمبر 2020 ، وسيتبعها فيلم Avatar 3 في 17 من ديسمبر عام 2021، ومن المقرر تصوير جزئين إضافيين بعد ذلك في حالة نجاح الجزئين الثاني والثالث، في شباك التذاكر.

وفي مقطع الفيديو أيضًا انتقل كاميرون بعد ذلك إلى مشروع مختلف حيث شرح الطموح والبراعة الفنية في فيلم Alita: Battle Angel ، الذي يصل إلى السينمات في فبراير.

ووقع كاميرون في حب مصدر الشخصية التي تحمل الاسم نفسه، وهي ملحمة سيبربانك التي أنشأها يوكيتو كيشيرو في التسعينيات، وغازلها بجعلها في فيلم في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكنها وضعت جانبا في النهاية لصالح صنع Avatar.

وهو ما يفسر لماذا كان كاميرون يستخدم دعاية Avatar في وسائل الإعلام الاجتماعية ليربط السلسلة وليدعم بشكل غير مباشر Alita حديثة الصدور.