صور: ليدي غاغا تحمل البيتزا والقهوة لعمال الإغاثة بعد حرائق كاليفورنيا

ليدي جاجا تحمل البيتزا

ليدي جاجا تحمل البيتزا

منزل ليدي جاجا

منزل ليدي جاجا

ليدي جاجا تخلي منزلها

ليدي جاجا تخلي منزلها

لمسة إنسانية من جاجا

لمسة إنسانية من جاجا

جاجا وسط الحشد

جاجا وسط الحشد

على الدوام يعطينا مشاهير هوليوود المعنى الحقيقي للنجم حيث لا يقفون مكتوفي الأيدي في أى كارثة تحدث.. ليدي جاجا Lady Gaga تحمل اليتزا والبن لعمال الإغاثة.

حرائق كاليفورنيا دمرت الكثير من المنازل وكان منزل ليدي جاجا من المنازل التي تضررت بشدة، وتم إجلاء الآلاف من السكان بعد كارثة حقيقية.. وكانت ليدي جاجا من هولاء الناس الذين أخلوا منازلهم يوم الجمعة.. كان لليدي جاجا لمستها .

وفي يوم الثلاثاء ، سلمت ليدي غاغا البيتزا إلى أحد مراكز الإجلاء في الصليب الأحمر في لوس أنجلوس، ونشرت جاجا صورة في حسابها على الانستجرام علقت عليها بالقول " "اليوم هو يومي المفضل لي في السنة - إنه يوم اللطف العالمي. أنا أشجعكم جميعًا على القيام بعمل واحد من اللطف حتى لو كان ذلك لنفسك".

ظهرت المغنية ذا الـ 32 عاما، في ملجأ تابع للصليب الأحمر في مدرسة باسيفيك باليساديس الثانوية في لوس أنجلوس يوم الأحد لدعم الأشخاص الذين تم إجلاؤهم.،وقالت غاغا للحشد هناك : "أمد حبي لكم ... وأنا أعلم أننا لا نعرف بعضنا البعض، لكني أحبك. هذه حالة طارئة ، لكنك لست وحدك ".

 

وشجعت جاجا الجميع على الاستفادة من مستشاري الصحة العقلية في المبنى، و  كذلك مشاركة قصصهم  والتحدث مع بعضهم البعض خلال هذا الوقت".

وكذلك غردت جاجا في حسابها على تويتر للحديث عن رجال الإغاثة قائلة " 'أنا ممتنة جدا، أنا أحبكم وليبارك الله جميع رجال الإطفاء  الذين هم أول المستجيبين لنداءتنا  الذين يواصلون قتالهم، أنتم تخاطرون بحياتكم من أجلنا ، وأشعر بأننى شخص متواضع للغاية أمام شجاعتكم..  أنتم أبطالنا ".

نجمة Star Born الرقيقة واسمها الحقيقي ستيفاني جيرمانوتا، قضت نحو 90 دقيقة في الملجأ، التقطت صوراً مع الناس ، وسلّمت بطاقات الهدايا لهم ، وحتى غنت إلى امرأة تبلغ من العمر 98 عاماً تم إخلاؤها.. كم أنتِ رقيقة يا جاجا".