شائعات المشاهير.. أنجلينا جولي تتقرب من ديفيد بيكهام

أنجيلينا جولي تحاول التقرب من ديفيد بيكهام

أنجيلينا جولي تحاول التقرب من ديفيد بيكهام

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط لإنجاب طفل ثالث

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط لإنجاب طفل ثالث

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تنفجر بالبكاء بعد مقابلتها براد بيت

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تنفجر بالبكاء بعد مقابلتها براد بيت

كورتني كوكس (Courteney Cox) ترفض الزواج من صديقها جوني ماكديد

كورتني كوكس (Courteney Cox) ترفض الزواج من صديقها جوني ماكديد

 كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) يخططان للزواج في باريس

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) يخططان للزواج في باريس

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط كيتي هولمز وجيمي فوكس للزواج في باريس.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) يخططان للزواج في باريس:

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي هولمز وجيمي فوكس لإقامة حفل زفافهما في باريس في العام المقبل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن فوكس يخطط أيضا لتبني سوري كروز (Suri Cruise) ابنة كيتي هولمز رسميا بعد زواجه من كيتي هولمز.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي هولمز وجيمي فوكس للزواج في باريس في العام المقبل.

أنجيلينا جولي تحاول التقرب من ديفيد بيكهام:

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة أنجيلينا جولي التقرب من ديفيد بيكهام بسبب إعجابها الشديد به، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنجيلينا جولي أصبحت شديدة الإعجاب بديفيد بيكهام بعد أن قابلته من خلال أصدقاء مشتركين، وقررت محاولة التقرب منه ومحاولة للفت انتباهه إليها، المجلة ذكرت أيضا أن جولي قامت بإشراك بيكهام في أحدث مشاريعها الخيرية في محاولة للتقرب منه وقضاء المزيد من الوقت بصحبته.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ديفيد بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن تعاون ديفيد بيكهام في مشروع خيري مع أنجلينا جولي.

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط لإنجاب طفل ثالث:

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن خطبة بريتني سبيرز سرا على صديقها المدرب الرياضي وعارض الأزياء سام أصغري، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سبيرز ترغب في تأسيس أسرة مع أصغرى وترى أن أفضل طريقة لذلك هي إنجاب طفل من أصغري ولذلك فلقد قررت الاستعانة بأم بديلة لإنجاب طفل أصغري والذي سيكون طفلها الثالث.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بريتني سبيرز قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة بريتني سبيرز سرا على سام أصغري أو تخطيطها لإنجاب طفل ثالث بالاستعانة بأم بديلة.

كورتني كوكس (Courteney Cox) ترفض الزواج من صديقها جوني ماكديد (Johnny McDaid) بسبب اتفاق ما قبل الزواج:

نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن رفض كورتني كوكس الزواج من صديقها جوني ماكديد بسبب رفضه التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كوكس لا تزال غير واثقة تماما من نجاح زواجها من ماكديد خاصة بعد فترة الجفوة التي شهدتها علاقتهما والتي كانت سبب في قرارهما بإلغاء خطبتهما قبل أن يعودا ليصبحا ثنائي من جديد، لذلك فهي ترغب في تأمين ممتلكاتها قبل الزواج وترى أن السبيل الوحيد لذلك هو التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج الذي يضمن احتفاظ كل من الزوجين بممتلكاتهما في حالة الطلاق، وهو الأمر الذي يرفضه ماكديد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن رفض كورتني كوكس الزواج من صديقها جوني ماكديد بسبب رفضه التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تنفجر بالبكاء بعد مقابلتها براد بيت (Brad Pitt):

 نشرت مجلة " Woman’s Day Australia" تقرير جديد تحدثت فيه عن انفجار جينيفر أنستون بالبكاء بعد أن قابلت زوجها السابق في أحد المطاعم في هوليوود في الأسبوع الماضي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنستون كانت تتناول وقتها الطعام بصحبة عدد من أصدقائها في أحد المطاعم في هوليوود وفوجئت بتواجد بيت في نفس المطعم، المجلة تحدثت أيضا عن أنستون ظهر عليها وقتها علامات التوتر والانفعال وقررت مغادرة المطعم لتجنب بيت وهو ما قامت به بالفعل إلا أنها انفجرت بالبكاء بعد مغادرة المطعم بدقائق قليلة بينما حاول أصدقائها مواساتها دون جدوى.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفجار جينيفر أنستون بالبكاء بعد مقابلتها لزوجها السابق براد بيت بالمصادفة في أحد المطاعم.

أعداد مجلة هي