بريانكا تشوبرا: أشعر أنني ضئيلة للغاية بعد عملي كسفيرة للنوايا الحسنة

في كلمات محدودة لكنها مؤثرة، تقول بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra إنها " تشعر أنها صغيرة للغاية " عند العمل مع اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة.

إنها واحدة من أكثر النساء شهرة وجمالاً في العالم، تتحدث عن عملها كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف على مدى السنوات الـ 12 الماضية.

في حوار مع مجلة People، تقول الفتاة البالغة من العمر 36 عاماً عن تجاربها مع المنظمة وبعد كل تلك السنين كسفيرة للنوايا الحسنة " إنها تجعلك تشعر بأنك صغير كإنسان".

نجمة the Quantico زارت في إطار عملها عدة أماكن مثل زيمبابوي وبنجلاديش وأحياء مومباي العشوائية في الهند،  كانت بريانكا هناك في تلك المناطق من العالم و التقت " أطفال وناجين لديهم قصص مؤثرة"، وتحدثت بريانكا إليهم عن أدق تفاصيل حياتهم.

 وقالت الممثلة عن ما تشعر به بع\ تلك الجولات " إنها تجعلك تشعر بأن الحياة التي نعيشها تتمحور حول الذات"، وانتهت إلى أن عملها مع اليونيسف " هو وسيلة للعودة إلى الواقع ورؤية العالم على حقيقته".

أما عن حياتها الخاصة، أصبحت مواعدة تشوبرا لنيك جوناس، 26 سنة مصدر اهتمام كبير، خاصة بعد خطبتهما في أغسطس الماضي بعد 3 أشهر من المواعدة، حيث طلب نيك خطبتها في شهر يوليو في عيد ميلادها السادس والثلاثين.