القبض على النجم أليك بالدوين.. صور

الشرطة تلقي القبض على الممثل أليك بالدوين Alec Baldwin بسبب إتهامه بالإعتداء على سائق في نيويورك.

ألقي القبض على الممثل أليك بالدوين صاحب الـ 60 عاما، لاعتداءه على سائق من نيو يورك اسمه " فوشيتش سيسكاوسكي" ، وذلك بسبب الخلاف على مكان لركن  للسيارة،  وقع الخلاف في شارع 10 شرق وهو نفس الشارع الذي يعيش فيه أليك بالدوين حيث يقدر منزله بملايين الدولارات. بحسب ديلي ميل.

بالدوين يغادر دائرة الشرطة

بحسب شاهد عيان، قام بالدوين بلكم السائق صاحب الـ 49 عاما بسبب الخلاف على مكان لركن السيارة، دخل الرجلان في جدال عندما توجه سيزكووسكي إلى جهاز القياس ليقوم بالدفع، قام بالدوين بالذهاب إليه وضربه باللكم، الاثنين دفعا بعضهما البعض قبل أن يصبح بالدوين عدوانيا جدا، وبعدها تم نقل السائق إلى المستشفى وهو الآن في حالة مستقرة. 

قال سيسكاوسكي أن بالدوين ضربه بيده لكنه لم يكن متأكداً هل كانت صفعة أم لكمة، ويقول رجال الشرطة أن سيسكاوسكي لديه إحمرار أيضا في عنقه ويشكو من الآم في فكه الأيسر.

تم اعتقال بالدوين من قبل عناصر الشرطة في دائرة نيويورك السادسة، وتوجيه تهمة الإعتداء له من الدرجة الثالثة وهي " جنحة ومضايقة "، وذلك بحسب تصريحات رجال الشرطة للديلي ميل، وبعد ساعتين من اقتياد بالدوين إلى الدائرة السادسة في إدارة شرطة نيويورك وذلك بالقرب من منزله في قرية غرينتش، أُطلق سراحه بعد ساعتين من الاعتقال  وعاد إلى منزله في البنتهاوس.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها بالدوين مع أحد، ها هو يعتدي على أحد المصورين في نيويورك في 27 أغسطس 2013.

بالديون وهو في طريقه للخروج من دائرة الشرطة، لم يرد على الصحفيين الذين كانوا يستفسرون عن تفاصيل الواقعة.

بالدوين بعد إطلاق سراحه حاول تبرئة نفسه من خلال تغريدة له على تويتر قائلاً" في المعتاد ، لم أعلق على شيء تم وصفه بشكل خاطئ كقصة اليوم، ومع ذلك ، فإن التأكيد على أنني قمت بلكم أي شخص بسبب مكان ركن السيارات غير صحيح ".

بالدوين يدافع عن نفسه