بعد السخرية منه وهو يأكل بشراهة..صورة جاستن بيبر التي أثارت الجدل مزيفة؟

شبيه جاستن بيبر

شبيه جاستن بيبر

شبيه جاستن يستعد للخدعة

شبيه جاستن يستعد للخدعة

التجهيز للخدعة

التجهيز للخدعة

كيف تمت تلك الخدعة

كيف تمت تلك الخدعة

تجهيز شبيه جاستن لتنفيذ الخدعة

تجهيز شبيه جاستن لتنفيذ الخدعة

أثار جاستين بيبر Justin Bieber نقاشًا على السوشيال ميديا الأسبوع الماضي حول الطريقة الصحيحة لتناول البوريتو المكسيكي بعد تصويره يأكل بطريقة غريبة.. إلا أنه تبين أنه لم يكن جاستن بيبر.


بدأ الجدل عندما ظهرت صورة يوم الخميس لشخص يشبه جاستن بيبر بشكل مذهل وكأنهما نسخة واحدة وهو جالس على مقعد في حديقة في لوس أنجلوس أثناء تناوله بوريتو " ساندوتش مكسيكي "،  قناة اليوتيوب Yes Theory أوضحت الصورة المزورة في شريط فيديو نشر الأحد - وأوضحت أن الصورة كانت خدعة.

أثارت الصورة جدلا حول الطريقة الأفضل لأكل الوجبة المكسيكية، ليتضح بعد ذلك أن كل شيء كان عبارة عن مزحة مدبرة بعناية .

لقد عمل فريق الإنتاج بهدوء ودقة بدءا من العثور على شبيه لبيبر، إلى توجيهه لكيفية قضم البوريتو، إلى إرسال الصور إلى وسائل الإعلام، بل إنهم ذهبوا إلى حد الكذب على بعض المراسلين الذين شككوا في صحة الصورة.

في مقطع فيديو مدته 12 دقيقة تم نشره على صفحتهم على YouTube وشاهد ما يزيد على مليون ونصف مشاهد، كشف فريق " Yes Theory " عن طريقة تمكنهم من اللعب بالجمهور، حيث اختار المنتجون الكندي براد سوسا، الذي يبدو وكأنه جاستين بملابس غريبة، ووضعوا له شعر مستعار من شأنه أن يلائم أسلوب نجم البوب، أما جاستن بيبر الحقيقي فلم يرد أو يعلق حتى اللحظة على صورته المزيفة .