كريستيانو رونالدو يهزم سيلينا جوميز ويزيحها عن عرشها..اعرفوا التفاصيل

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا تخسر لقب جديد

سيلينا تخسر لقب جديد

سيلينا تمر بأسوأ أيامها؟

سيلينا تمر بأسوأ أيامها؟

سيلينا جوميز لم تعد رقم واحد

سيلينا جوميز لم تعد رقم واحد

رونالدو أصبح الرقم 1

رونالدو أصبح الرقم 1

سيلينا لم تعد الأكثر متابعة

سيلينا لم تعد الأكثر متابعة

متابعو رونالدو في ازدياد

متابعو رونالدو في ازدياد

يبدو أن أزمتها الصحية أثرت بالفعل على كل حياتها بما في ذلك قوتها على السوشيال ميديا.. سيلينا غوميز نزلت عن العرش كـ "الأكثر متابعة" على إنستغرام.

سيلينا غوميز، البالغة من العمر 26 عامًا ، كانت أكثر الأشخاص متابعةً على انستجرام خلال العامين الماضيين بـ 144،312،745 متابعًا ، لكن الآن شخصًا ما أخذ مكانها!

نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، البالغ من العمر 33 عاما ، هو الشخص المحظوظ الذي تفوق على المغنية بمتابعين بلغ عددهم 144،320،746 على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الشهير.

 احتلت سيلينا المركز الأول في عام 2016 عندما تفوقت على تايلور سويفت، وعلى الرغم من أن هذا الأمر فقد كشفت أنها تأخذ استراحة بصفة دائمة من وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على بعض الراحة التي تحتاجها بشدة.

سيلينا كانت قد قالت في سبتمبر الماضي في أخر رسالة لها على انستجرام " بقدر ما أشعر بالامتنان للصوت الذي تقدمه وسائل التواصل الاجتماعي لكل واحد منا ، فأنا ممتنة بالقدر نفسه من التمكن للعودة إلى حياتي، فقط تذكروا - التعليقات السلبية يمكن أن تؤذي مشاعر أي شخص".

وجاء منشورها عن الراحة قبل أن تتصدر عناوين الصحف حينما دخلت مؤسسة إعادة التأهيل لتكرار أزماتها النفسية مؤخرا، وذلك بعد نقلها إلى المستشفى مرتين بسبب انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء بعد خضوعها لعملية زرع كلية في العام الماضي.

 يبدو أن المغنية مرت وتمر بوقت عصيب بعد الأخبار عن زواج حبيبها السابق جاستن بيبر من هايلي بالدوين .