Halloween يستمر في السيطرة على الـ Box Office للأسبوع الثاني

بعد أن حقق افتتاحية هي الثانية الأكبر في التاريخ في شهر أكتوبر.. فيلم Halloween مازال يذهل الجمهور ويستمر في السيطرة على Box Office للأسبوع الثاني على التوالي.. ها هي الأفلام الثلاثة الأولى في الـ Box Office.

تصدر فيلم الرعب Halloween  (هالوين) إيرادات السينما الأمريكية في الأسبوع الثاني من عرضه محققا 32 مليون دولار، والفيلم بطولة جيمي لي كرتيس وجودي جرير وويل باتون ومن إخراج ديفيد جوردون جرين.

Halloween  يعتبر الجزء الثاني لفيلم Halloween الصادر عام 1978، وتدور أحداثه حول "لوري سترود" التي تواجه للمرة الأخيرة "مايكل مايرز"، المقنع الذي يطاردها منذ لقائهما في ليلة الهالوين قبل أربعة عقود.

واحتفظ الفيلم الموسيقي A Star is Born ”مولد نجمة“ بالمركز الثاني للأسبوع الثالث بإيرادات قدرها  14.1 مليون دولار، حيث يستمر الفيلم في تخطي فينوم للأسبوع الثاني

الفيلم بطولة ليدي جاجا وبرادلي كوبر وسام إليوت، وإخراج برادلي كوبر، تدور الأحداث حول "جاكسون ماين"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. 

واستمر فيلم الحركة VENOM (فينوم) في المركز الثالث بإيرادات بلغت  10.8مليون دولار.

Venom من بطولة الممثل البريطاني توم هاردي، وتدور أحداثه حول الصحفي "إيدي بروك" الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع كائن فضائي متوحش يدعى "فينوم".