شائعات الأسبوع .. ميغان ماركل حامل في توأم و براد بيت يواعد جينيفر جارنر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة حمل ميغان ماركل في طفلين توأم وشائعة تخطيط جينيفر أنستون لكشف أسرار صادمة عن حياتها في كتاب جديد يحكي سيرتها الذاتية.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع:

ميغان ماركل (Meghan Markle) حامل في طفلين توأم من زوجها الأمير هاري (Prince Harry):

 نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن توقعات بحمل ميغان ماركل في طفلين توأم من زوجها الأمير هاري، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أحد أسباب توقع حمل ميغان في طفلين توأم هو ظهورها وهي تضع كلتا يديها على بطنها خلال جولتها الرسمية في أستراليا بصحبة زوجها الأمير هاري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تأكيد حمل ميغان ماركل دوقة ساسيكس في طفلين توأم.

خلافات بين جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) وجوليا روبرتس (Julia Roberts) بسبب كريس مارتن (Chris Martin):

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن وجود خلافات بين جوينيث بالترو وجوليا روبرتس بسبب العلاقة الجيدة التي تجمع بين روبرتس من جانب وبين زوج بالترو السابق كريس مارتن وصديقته الحالية داكوتا جونسون (Dakota Johnson)، وطبقا لما نشره الموقع فإن بالترو اعتبرت موقف روبرتس هذا دليلا على أنها قررت أن تأخذ جانب زوجها السابق وصديقته الجديدة ضدها وهو ما كان سبب في وقوع خلافات بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوينيث بالترو قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جوينيث بالترو وجوليا روبرتس بسبب كريس مارتن.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط لكتابة سيرتها الذاتية:

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث عن تخطيط جينيفر أنستون لكتابة سيرتها الذاتية، وطبقا لما نشره الموقع فإن أنستون تدرس حاليا عدد من العروض المقدمة لها للتعاقد مع دار نشر شهيرة لنشر سيرتها الذاتية لنشر سيرتها الذاتية في مقابل الحصول على مبلغ مالي ضخم، الموقع ذكر أيضا أن أنستون لا ترغب في نشر سيرتها الذاتية من أجل المال بقدر رغبتها في الرد على الكثير من الشائعات والاتهامات التي وجهت إليها في الماضي والتي تراها مجحفة للغاية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر أنستون لكتابة سيرتها الذاتية.

براد بيت (Brad Pitt) يواعد جينيفر جارنر سرا (Jennifer Garner):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة براد بيت لجينيفر جارنر سرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيت وجارنر بدئا في التواعد سرا منذ عدة أشهر اعتادا خلالها على التقابل خفية في فندق بيفرلي هيلز.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لجينيفر جارنر.

خلافات بين برادلي كوبر (Bradley Cooper) وأيرينا شايك (Irina Shayk) بسبب ليدي جاجا (Lady Gaga):

نشرت مجلة " Woman’s Day Australia" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين برادلي كوبر وصديقته ووالدة طفلته، أيرينا شايك بسبب شعورها بالغيرة من علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالمغنية الشهيرة ليدي جاجا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كوبر أصبح يشعر بالضيق بسبب غيرة أيرينا غير المبررة والتي تسببت في الكثير من المشادات الحادة بينهما خلال الأسابيع القليلة الماضية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين برادلي كوبر وأيرينا شايك بسبب ليدي جاجا.