جوني ديب في دور استثنائي جديد..تعرفوا على تفاصيل فيلمه المنتظر

ها هو جوني ديب Johnny Depp يعود من جديد في دور جديد ومختلف.. جوني ديب سيفاجئنا كعادته ؟

وقع جوني ديب رسميا ليلعب دور مصور الحرب العالمية الثانية الشهير يوجين سميث في فيلم جديد بعنوان "Minamata". بحسب فارايتي Varaiety.

تصوير Minamata سيبدأ في يناير القادم في اليابان قبل الانتقال إلى صربيا ، الفيلم الذي سيخرجه أندرو ليفيتاس، قصته مقتبسة من كتاب Minamata:  The Story of the Poisoning of a City، الذي يحكي عن شخصين اختارا التحلي بالشجاعة والقوة رغم صعوبة الموقف وتهديد حياتهم وهما يوجين سميث وزوجته ايلين ميوكو سميث.

برز سميث كمصور حربي خلال الحرب العالمية الثانية، حيث كان له الفضل في كونه رائدًا في تطوير "مقال الصور التحريري"، وتبدأ هذه سيرته في الفيلم في الخمسينيات من القرن الماضي، حيث أقنعه محرر مجلة " سميث لايف" رالف جريفز بالتحقيق في التسمم الواسع النطاق بالزئبق في مدينة ميناماتا الساحلية في اليابان.

عاش سميث وزوجته في ميناماتا لمدة عامين، وكشفا أن مصنع تشيسو Chisso كان يلقي المعادن الثقيلة في مصادر المياه في ميناماتا وما حولها.

 في يناير 1972، تعرض سميث لاعتداء عنيف من قبل أعضاء شركة تشيسو لمنعه من نشر المزيد من الأضرار التي تسببها الشركة، نجا سميث من الهجوم ، لكنه خسر عينه، تاركا زوجته تكمل عمله.