تايلور سويفت تتبرع بآلاف الدولارات لمعجبة والدتها في غيبوبة

تايلور سويفت تثبت من جديد أنها تملك قلب إنسان راقي قبل أن تكون هي فنانة مشهور.. تايلور سويفت تتبرع بمبلغ 15،500 دولار لمساعدة عائلة مكافحة حيث كانت ام احد مشجعيها في غيبوبة لمدة ثلاث سنوات.

تايلور سويفت أظهرت كرمها وحبها لجمهورها مرة أخرى، حيث تبرعت بالمال لمتابعة كانت أمها مريضة، وخلال عطلة نهاية الأسبوع ، قدمت المغنية 15500 دولار إلى معجبة تدعى سادي تطلب المال للمساعدة في تمويل الرعاية الطبية لأمها لوريان بارتيل ، التي كانت في غيبوبة لمدة ثلاث سنوات، حيث طلبت سادي البالغة من العمر 19 عاما المساعدة وذلك عبر موقع تويتر في وقت سابق من هذا الشهر عندما نشرت رسالة مفجعة عن محنة أمها.

قالت سادي "لقد كانت أمي في غيبوبة منذ ثلاث سنوات حتى الآن، لقد أصيبت بقرحة نزف أدت إلى نقص تدفق الأوكسجين إلى الدماغ مما أدى إلى تلف في الدماغ، نحن نهتم بها في المنزل بدوام كامل، والدي غير قادر على العمل لأنه يجب أن يكون دائما مع أمي".

وأضافت سادي: "على أخي الأكبر وأنا أن نوفر المال لعائلتنا، عائلتي في ورطة، أشعر أنني قد وصلت إلى قمة الإنكسار في حياتي"، وكان رد فعل تايلور سويفت البالغة من العمر 28 عامًا، أنها تبرعت بالمال على صفحة GoFundMe الخاصة بالعائلة، ووقعت مع اسمها بأسماء قططها " مع حبي.. تايلور ،ميرديث، واوليفيا.

وبفضل مغنية Wildest Dreams، تجاوزت العائلة هدفها المتمثل في الحصول على مبلغ 25،000 دولار وتمكنت من جمع 25،659 دولار حتى صباح الاثنين.

 لم تكن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها الفائزة بجائزة جرامي تبرعات سخية لأسباب إنسانية، حيث تساعد معجبيها بشكل منتظم، كما تبرعت من قبل بمليون دولار إلى ولاية لويزيانا بعد أن ضربت الفيضانات المدمرة الولاية في عام 2016