Halloween يهزم Venom ويحقق رقما ضخما في الـ Box Office

Halloween يذهل الجمهور وشباك التذاكر بافتتاحية هي الثانية الأكبر في التاريخ في شهر أكتوبر.. Halloween يهزم Venom في الـ  Box Office.

تصدر فيلم الرعب Halloween  (هالوين) إيرادات السينما الأمريكية في الأسبوع الأول من عرضه محققا 77.5 مليون دولار، وعالميا 91 مليونا و801 ألف دولار، والفيلم بطولة جيمي لي كرتيس وجودي جرير وويل باتون ومن إخراج ديفيد جوردون جرين.

Halloween  يعتبر الجزء الثاني لفيلم Halloween الصادر عام 1978، وتدور أحداثه حول "لوري سترود" التي تواجه للمرة الأخيرة "مايكل مايرز"، المقنع الذي يطاردها منذ لقائهما في ليلة الهالوين قبل أربعة عقود.

واحتفظ الفيلم الموسيقي A Star is Born ”مولد نجمة“ بالمركز الثاني للأسبوع الثاني بإيرادات قدرها 19 مليونا و300 ألف دولار، إجماليا حقق الفيلم على مدار 3 أسابيع 201 مليون و76 ألف دولار.

A Star is Born ينجح في تخطي فيلم فينوم لأول مرة منذ 3 أسابيع. والفيلم بطولة ليدي جاجا وبرادلي كوبر وسام إليوت، وإخراج برادلي كوبر، تدور الأحداث حول "جاكسون ماين"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. 

وتراجع فيلم الحركة (فينوم) من المركز الأول للمركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت  18 مليونا و105 ألف دولار، فيما وصلت إيراداته إجماليا إلى 461 مليونا و825 ألف دولار.

Venom من بطولة الممثل البريطاني توم هاردي، وتدور أحداثه حول الصحفي "إيدي بروك" الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع كائن فضائي متوحش يدعى "فينوم".