نجم Game of Thrones الضخم يتزوج من حبيبته "الصغيرة"..صور

نجم Game of Thrones الضخم ثور بجورنسون Thor Björnsson الملقب بـ The Mountain أو الجبل، يؤكد زواجه من صديقته كيلسي هنسون في مسقط رأسه أيسلندا.

ثور بجورنسون وحبيبته

ثور بجورنسون يبلغ طوله 6 أقدام و 9 بوصات أما حبيبته التي أصبحت زوجته كيلسي هنسون فيبلغ طولها 5 وبوصتين.

تزوج النجم ثور بجورنسون أحد أبطال  Game of Thrones من كليسي هنسون في منزله بأيسلندا، وأكد الممثل البالغ من العمر (29 عاما) الخبر السار في حسابه على موقع انستغرام حيث فاجيء المتابعين بصورة بالأبيض والأسود من الحدث.

تزوج من حبيبته كيلسي هنسون

 ثور - المعروف باسم "الجبل" كان يتكلم بشغف حول زوجته ومستقبلهما معًا ، حيث كتب: "إنه لمن دواعي سروري أن أدعو الآن كيلسي مورغان هنسون زوجتي!

وتابع النجم : "أحمل هذه المرأة الجميلة في السراء والضراء لبقية حياتنا! أنا متحمس جدًا لجميع المغامرات المستقبلية التي سنقوم بها جنبًا إلى جنب # justmarried.

أما هي فطولها 5 أقدام

في الصورة، ظهر اسم ثور - الحقيقي وهو هافور جي بيورنسن - مرتدياً بدلة وربطة عنق أنيقة ، في حين أن كيلسي جعلت الصورة مثالية جدا بثوب زفافها .

تظهر صغيرة بجانبه حيث يقترب طوله من 7 أقدام

كما قالت كيلسي: "أتطلع إلى سحب هذا الرجل الكبير من يده لبقية حياتي،أنا أحبك الآن وإلى الأبد، وأعدك بالوقوف إلى جانبك  للأبد، أحبك يا عزيزتي!'

ثور بجورنسون وزوجته كيلسي هنسون

شاركت كيلسي لقطة أخرى حيث تظهر وهي تمسك بيد زوجها بعد قول "أنا أقبل"، وقد حظي الزوجان باهتمام كبر ، وذلك بفضل الفارق الكبير بين حجم كل منهما، كان الثنائي قد تواعد في عام 2017 ، وقد اجتمعا في كندا في نادي ليلي كانت كيلسي تعمل فيه نادلة، ثم بدأت علاقتهما الرومانسية .

ثور بجورنسون ملقب بالجبل