بعد طلاقها من بن أفليك.. هل جينيفر جارنر على موعد مع حب جديد؟

بعد أن تم الانتهاء من طلاقها من بن أفليك، ربما حققت جنيفر غارنر المقولة الشهيرة "لا أحد يمكنه العيش بدون حب"، حيث بدأت في مواعدة أحد الأشخاص مؤخرًا.

جينيفر غارنر 46 عاما، تريد أن تجد الحب مرة أخرى، على الرغم من أنها لم تجد أي شخص يمكن أن تكون جادة بشأنه، فإن مواطني ولاية فرجينيا الغربية وهي منهم يتمتعون "بالمرح"، بحسب مصدر لPeople.

قال الصديق المقرب من جينينفر" أن الأم لثلاثة أطفال، كانت ترغب في المضي قدما في حياتها الخاصة، والآن عندما تم الانتهاء من الطلاق بينها وبين طليقها بن أفليك، يمكنها أخيرا أن تنطلق"، كما أن بن دخل هو الأخر في علاقة جديدة مع الشابة شونا.

ين احتاج إلى إنهاء علاج إعادة التأهيل

جينيفر لم يكن أمامها خيار سوى التحلي بالصبر لأن بن احتاج إلى إنهاء علاج إعادة التأهيل، لكنها كانت مستعدة لتوقيع أوراق الطلاق منذ فترة، حيث أنهوا طلاقهم قبل نحو أسبوع في "باسيفيك باليسادس" في كاليفورنيا، بعد جلسات استمرت خمس ساعات مع محامين جينيفر.

ويضيف الصديق المقرب لجينفر: "هي لا تريد أن تكون عازبة طوال حياتها، لذا فهي منفتحة على التعارف على رجال أخرين لتجد شريكها، لقد دخلت في مواعيد، ولكن يبدو أنها لم تجد رجلها بعد، فهي تركز في الغالب على أطفالها وعلى وظيفتها".

لكن المفاجأة أن جينيفر أخذت خطوة بعيدة، حيث بدأت في المواعدة مع شخص جديد، فهي مستعدة لبدء المرحلة التالية من حياتها، هناك شخص معين في حياتها، وذلك بحسب مصدر أخر مقرب من جينيفر لـ UsWeekly.

جينيفر كانت قد شوهدت للمرة الأخيرة وهي تشق طريقها إلى استوديوهات جيمي كيميل في هوليود يوم الثلاثاء حيث تواصل ترويج فيلمها الأخير Peppermint، وارتدت مواطنة هيوستون فستانًا أزرقًا بلا أكمام باللون الأزرق مع تقليم أزرق حول خط الرقبة.