لماذا غضب توم هاردي أثناء تصوير VENOM؟

توم هاردي

توم هاردي

توم هاردي أثناء تصوير فينوم

توم هاردي أثناء تصوير فينوم

بوستر فينوم

بوستر فينوم

توم هاردي وريز أحمد

توم هاردي وريز أحمد

تم هاردي في كواليس فينوم

تم هاردي في كواليس فينوم

الممثل الممثل الأمريكي توم هاردي ترك التصوير غاضبا أثناء العمل على فيلم VENOM بسبب خلافاته مع صناع الفيلم حول السيناريو .

لم يكن توم هاردي معجبًا ببعض أجزاء النص أثناء تصوير الفيلم في أتلانتا، وانفعل بشدة علي فريق الإنتاج بسبب النص، أعضاء الطاقم وقفوا في حالة صدمة عندما ترك هاردي تصوير الفيلم، ثم قام المخرج روبن فلايشر بتهدئته قبل أن يعود النجم إلى العمل في اليوم التالي. بحسب مصدر مقرب من هاردي لديلي ميل.

وقد بدأ عرض فينوم، يوم الجمعة ،وتعرض لانتقادات من العديد من نقاد هوليود، ووفقًا للمصدر ، لم يكن هاردي - نجم أفلام The Dark Knight Rises و Mad Max: Fury Road - معجبًا جدًا بالفيلم أيضا.

وقال المصدر إن الممثل صاح صارخاً: "يجب أن تقوموا بمراجعة النص. أنا لن أقول هذه الأشياء. هذا لا معنى له"ن ثم رفض تصوير أي مشاهد أخرى قبل التعديل، وحث النجم فريق الكتابة على العمل على النص مرة أخرى قبل العودة إلى تصوير الفيلم.

وقال المصدر ، الذي شهد اندفاع هاردي: "كان توم متوتراً لعدة أيام أثناء التصوير، كان يضحك وينفخ كثيراً على أجزاء من التصوير وبعض المشاهد مع نجومه بما في ذلك ميشيل ويليامز، ولكن في يوم من الأيام انفجر وصرخ مؤكدا أنه لن  يقول كلام بلا معنى.

 توم هاردي استدعى بعض أعضاء الفريق ، وطالبهم بتغيير السطور الخاصة به في الحوار، وتم تعديل الأجزاء الخاصة به في النص كما أراد.