جوني ديب يدافع عن نفسه لأول مرة ضد اتهامات آمبر هيرد بضربها

جوني ديب يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن الاتهامات التي وجهت له من قبل زوجته السابقة آمبر هيرد بأنه رجل عنيف.. تصريحات حاسمة من النجم جوني ديب .

يدافع عن نفسه لأول مرة

في أول مقابلة له حول فترة زواجه من امبر هيرد ، جوني ديب ينفي أنه رجل عنيف وقال إن رد الفعل على مزاعم سوء معاملة زوجته السابقة حولته من "سندريلا إلى كواسيمودو". وصف الممثل السنوات الثلاث الماضية من حياته مع هيرد :"شعرت وكأنها حالة غريبة جدا".

جوني ديب يخرج عن صمته

 وأضاف ديب إنه قد يشعر بأن الناس ينظرون إليه بشكل مختلف بعد أن زعمت الممثلة أنه "هاجمها بعنف" في بنتهاوس لوس أنجلوس ، وهو ما أنكره بشدة.، أيضا في المقابلة الاستثنائية ، وقال ديب أن هناك "محاولة لإقالته " وقال إنه مستعد للانسحاب من الساحة الفنية إذا استمر ما يسميه بالتآمر ضده، لكنه أصر على أن الحقيقة "ستخرج" وأنه سيستعيد شهرته كبطل هوليوود قوي.

 تصريحات حاسمة من العبقري جوني ديب .

وقد انفصل ديب والممثلة آمبر هيرد البالغة 32 عاما في يناير 2017 بعد أن تقدمت بطلب للحصول على الطلاق بسبب عنف جوني ضدها، وأدعت أن جوني ألقى هاتف iPhone في وجهها ، مما أدي إلي كدمات في عينها وخدها.

عن الاتهامات التي وجهت له من قبل زوجته السابقة آمبر هيرد

وقال جوني أنه أبعد ما يكون عن العنف أو أنه قادر على إيذاء شخص يحبه، وتابع :"هذا ليس أنا وهذا لم يحدث، لذا ، في البداية ، أبقيت فمي مغلقاً ، لأن أى ردود فعل سيئة كانت ستصبح ضدي فلم أتحدث عن هذه الاتهامات التافهة " .

وقال نجم قراصنة الكاريبي إنه شعر بأن سمعته تتدهور لأن زواجه الفاشل أصبحت تفاصيله علنية ، وقال: "أعرف أنني لن أكون سندريلا أبداً - أعرف هذا وأقبله. لكني شعرت أن الناس حولتني إلى الوحش كواسيمودو و أن الناس ينظرون إلي بشكل مختلف ".

بأنه رجل عنيف..