أشهر الشائعات.. حمل ميغان ماركل وعودة أنجيلينا جولي إلى براد بيت

جسيكا ألبا

جسيكا ألبا

 ميغان ماركل حامل في شهرها الرابع

ميغان ماركل حامل في شهرها الرابع

 ريس ويذرسبون ووزوجها جيم توث

ريس ويذرسبون ووزوجها جيم توث

أنجيلينا جولي وبراد بيت

أنجيلينا جولي وبراد بيت

 أمل كلوني وجينيفر أنستون

أمل كلوني وجينيفر أنستون

اليوم وكعادتنا من كل أسبوع، سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل ميغان ماركل في طفلتين توأم، وشائعة وجود خلافات بين ريس ويذرسبون وزوجها جيم توث.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

خلافات بين ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) وزوجها جيم توث (Jim Toth) بسبب انشغالها في العمل:

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين الممثلة الحائزة على الأوسكار ريس ويذرسبون وزوجها وكيل الأعمال الشهير جيم توث، بسبب انشغال ريس في العمل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن عدة مشادات وقعت بين ريس وزوجها بسبب إصرار ريس على الدخول في العديد من المشاريع الجديدة وقضائها المزيد من الوقت في العمل على حساب الوقت الذي من المفترض أن تقضيه بصحبة عائلتها.

 ريس ويذرسبون ووزوجها جيم توث

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ريس ويذرسبون قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين ريس ويذرسبون وزوجها وكيل الإعمال الشهير جيم توث.

أمل كلوني (Amal Clooney) تحاول مساعدة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) على العثور على حب جديد:

 نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام أمل كلوني بعدة محاولات لمساعدة صديقتها المقربة جينيفر أنستون في العثور على حب جديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أمل كلوني ترغب في القيام بذلك لمساعدة صديقتها المقربة جينيفر أنستون على تجاوز أزمة طلاقها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام أمل كلوني بمحاولة مساعدة جينيفر أنستون على العثور على حب جديد.

 أمل كلوني وجينيفر أنستون

ميغان ماركل (Meghan Markle) حامل في شهرها الرابع:

 نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل ميغان ماركل زوجة الأمير هاري (Prince Harry) في شهرها الرابع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان ماركل حامل في طفلتين توأم، المجلة تحدثت أيضا عن سعادة الأمير هاري وزوجته بأنباء الحمل في طفلتيهما التوأم وتخططيهما لإطلاق اسم والدة الأمير هاري "ديانا" (Diana)، على طفلتهما الكبرى واسم جدة الأمير هاري "إليزابيث" (Elizabeth) على طفلتهما الثانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من قصر كنسينغتون قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل ميغان ماركل في شهرها الرابع أو حملها في طفلتين توأم.

جسيكا ألبا (Jessica Alba) تخطط للترشح لمنصب حاكم ولاية أمريكية:

نشرت مجلة " OK" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جسيكا ألبا للترشح لمنصب حاكم ولاية يعتقد أنها ولاية كاليفورنيا التي تقيم فيها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جسيكا ألبا تعتقد أن لديها فرصة جيدة للمنافسة على منصب حاكم ولاية بسبب شهرتها والنجاح الكبير الذي استطاعت تحقيقه كسيدة أعمال من خلال شركتها " Honest" والمتخصصة في إنتاج منتجات صديقة للبيئة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جسيكا ألبا للترشح لمنصب حاكم ولاية في المستقبل القريب.

أنجيلينا جولي وبراد بيت

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تفتقد براد بيت (Brad Pitt) وتفكر جديا في التراجع عن قرار الطلاق:

 نشر موقع Celebrity Insider تقرير جديد تحدث فيه عن شعور أنجيلينا جولي بالندم على قرار الانفصال عن زوجها براد بيت، الموقع تحدث أيضا عن أن أنجيلينا جولي تفتقد حياتها السابقة مع براد بيت وتفكر جديا في التراجع عن قرار الطلاق وإعطاء علاقتهما فرصة ثانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تراجع أنجيلينا جولي عن قرار الانفصال عن براد بيت أو وجود تغير في خطط الثنائي السابق في الحصول على الطلاق.