الجوكر يعود ويثير الرعب في المدينة..هكذا ستتغير شخصية أمير الجريمة

ها هو الجوكر الشهير بـ أمير الجريمة يعود ليثير الرعب من جديد في شوارع المدينة.. كلنا في إنتظار الـ الجوكر Joker .

الجمهور كان على موعد مع صور جديدة من فيلم الجوكر المنتظر الذي سيقوم ببطولته خواكين فينيكس، في يوم الاثنين الماضي حيث شوهد الممثل المشهور البالغ من العمر 43 عاما يصور مشهد تقشعر له الأبدان، وهو يرتدي باروكة شعر مهرج خضراء اللون، ويتحدث من كابينة للهاتف

كابينة الهاتف كانت محّملة برسوم جدارية ، وذلك  في مدينة نيويورك أو جوثام كما هي معروفة في الفيلم.

مصممو الماكياج أضافوا لمسة جديدة للشخصية من خلال باروكة شعر خضراء تغطي رأس الجوكر، فهل ستعطي تلك الباروكة بعد جديد للشخصية.. سننتظر ونرى.

وليعكس الجوكر صورته الغريبة، ارتدى قميصا باللون الأحمر والأبيض والأزرق ، إلى جانب سترة برتقالية وقميصا مزينا باللونين الأرجواني والأبيض وربطة عنق حمراء.

عند نقطة واحدة وفي لحظة معينة أثناء التصوير، تقترب شخصية نسائية من كشك الهاتف الذي يوجد فيه الجوكر ثم تحدث الفوضى لتملأ المكان من حولهم.

في صور أخرى يظهر خواكين فينيكس ، في مشهد تجري أحداثه بإحدى محطات مترو الأنفاق في نيويورك حيث يتظاهر مجموعة من الأشخاص مرتدين قناع المهرج وفجأة ينتشر رجال الجوكر ويثيروا الذعر والفوضى ليظهر "الجوكر" بضحكته الشريرة.


فونيكس أعطى لنفسه وقتاً ومساحة قبل أن يبدأ في تجسيد هذا الدور الأيقوني والفذّ، كما شعر فونيكس أن  المخرج تود فيليبس والذي يشارك أيضا في كتابة القصة، لديه رؤية للفيلم أقنعته بشدة، وأنه مثير للإعجاب للغاية ويبدو أنه لديه فهم مثير للغاية لهذا العالم وما يحاول قوله" وذلك في مقابلة أجراها خواكين  مع Collider .

وبعد ذلك ظهر خواكين فينيكس وهو في إستراحة من التصوير، يبدو أن الشخصية ترهقه للغاية وهو مصر على ألا يظهر بوجهه الحقيقي أثناء التصوير .

الفيلم الجديد تقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وسيكون أكثر ظلاما وميلا إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية، وسيعرض في السينمات في أكتوبر 2019.