خواكين فينيكس يظهر لأول مرة بالماكياج الكامل لشخصية الجوكر

ها هو خواكين فينكيس Joaquin Phoenix يفاجئنا من جديد بظهوره بالماكياج الكامل لشخصية الجوكر التي سيلعبها في الفيلم المنتظر The Joker  لعام 2019 .

  ها هو خواكين فينكيس

الصورة الأولي لخواكين فينيكس بماكياج كامل للعب The Joker تم نشرها يوم الجمعة، يمكن رؤية الممثل مع مكياج المهرج المطلي على وجهه في صورة تم نشرها في حساب تود فيليبس ثم وارنر بروس في  Instagram، مع تعليق إختبار للكاميرا جوكر.

 يفاجئنا من جديد

في البداية شوهد النجم بملابس مدنية، ثم تنتشر ومضات من الضوء على وجهه قبل أن يبدأ في الابتسام، وأخيرا ، يظهر المكياج عليه في شخصية الجوكر.

بظهوره بالماكياج الكامل لشخصية الجوكر

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بدا فينيكس مهيب وغير مرتب حيث قام بتصوير المزيد من المشاهد للفيلم في شوارع نيويورك، حيث كانت مدينة جوثام في الثمانينيات.

التي سيلعبها في الفيلم المنتظر

قام الممثل ، 43 عاما ، بتطويل شعره الأشعث ويبدو أنه فقد وزنه للدور حيث بحث في كيف تظهر الشخصية في الكتاب الهزلي.

The Joker  لعام 2019

يوم الاثنين ، شارك المخرج تود فيليبس في Instagram له أول صورة عن قرب لشخصية فينيكس في دور آرثر فليك، الذي أصبح الجوكر، حيث يحدق النجم في الكاميرا بعيون متعبة.

تود فيليبس

في وقت سابق من هذا الشهر ، شارك فيليبس ، الذي تتضمن أفلامه The Hangover و Due Date ، لقطة مساوية لنفسه ليعلن أن التصوير الرئيسي بدأ على The Joker الذي سيطرح الفيلم في الولايات المتحدة في 4 أكتوبر 2019.

نحن في الانتظار