"أريدك أن تكوني زوجتي"..تفاصيل المشهد الأكثر رومانسية في "إيمي 2018"

قد يكون أحد أكثر الأفعال رومانسية في تاريخ إيمي حينما طلب جلين فايس Glenn Weiss من خطيبته أن توافق على الزواج منه، تلك اللحظة حدثت في Emmy Awards في 17 سبتمبر على مسرح مايكروسوفت .

المخرج غلين فايس منحنا في ليلة الـ إيمي كلمات لا تنسى عندما طلب يد خطيبته للزواج قائلاً أمام الجميع على المسرح " أريد أن أجعلك زوجتي".

جلين فايس فاز بجائزة إيمي عن فئة الإخراج عن برنامج متنوع وهو إخراجه لحفل جوائز الأوسكار 2017، جلين ألقى خطابا مميزا في حفل جوائز ايمى، وكان مؤثرا جدا وهو يروي ذكرياته مع والدته الملهمة التي توفت قبل أسبوعين فقط.

ثم شكر جلين صديقته جان في الحشد، الذي قال إن والدته عشقتها، وقال جملة أذهلت الجميع "السبب الذي يجعلني انني لا أحب أن أدعوك صديقتي هو أنني أريد أن أجعلك زوجتي"، وكانت الجميلة فقط مصدومه مثلها مثل الجمهور وهزت رأسها بكلمة نعم بعد أن صعدت على المسرح، حيث قدم غلين لها خاتم الخطوبة الخاص بوالدته الراحلة، ثم احتضنها بدأ الحشد من الحضور في الهتاف.

كان الاقتراح بالزواج المثير للإعجاب بالتأكيد إحدى اللحظات الرائعة لهذا العام في Emmys، مع ليلة مليئة باللحظات الاستثنائية..لا يوجد شيء يشبه الحب الحقيقي في حفل توزيع الجوائز ، ويسرنا أنه حدث في هذا العرض!

ومن المعروف أن غلين أخرج بعض من أكبر العروض التليفزيونيه الحائزة علي جوائز ، بما في ذلك 16 جائزة توني، و 3 جوائز الاوسكار، وجوائز بيلبورد،  وأيضا العديد من جوائز إيمي وجوائز أعضاء مجلس نقابة الأمريكيين الستة.