أريانا جراندي تتحدث علناً للمرة الأولى عن وفاة ماك ميلر:أنا آسفة!

هل أريانا تشعر بالذنب

هل أريانا تشعر بالذنب

اريانا وميلر

اريانا وميلر

اريانا تحاول الدفاع عن نفسها

اريانا تحاول الدفاع عن نفسها

ميلر واريانا

ميلر واريانا

لماذا قالت اريانا عن وفاة ماك ميلر.. أنا آسفة ؟

لماذا قالت اريانا عن وفاة ماك ميلر.. أنا آسفة ؟

هل هي تشعر بالذنب، هل ما تقوله نابع عن حزن وأسى وندم أم أنها تحاول الخروج من دائرة الهجوم القاسي التي تعرضت ومازالت تتعرض له؟.. أريانا جراندي تتحدث علناً للمرة الأولى عن وفاة ماك ميلر.. أنا آسفة !

تحدثت أريانا جراندي يوم الجمعة علنا لأول مرة عن وفاة صديقها السابق ماك ميلر إذ كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها بأنه كان ”ألطف وأروع روح محاطة بأرواح شريرة لم يكن يستحقها مطلقا“.

وأضافت جراندي:" عشقت“ ميلر من أول يوم قابلته فيه عندما كان عمري 19 عاما"، وكتبت جراندي معلقة على تسجيل فيديو لميلر ”لقد كنت أعز صديق لي منذ فترة طويلة... أشعر بالأسف للغاية لأنني لم أستطع أن أعالج أو أبدد آلامك".

وتأتي تلك التصريحات من جراندي بعد تعرضها لهجوم قاسي من الجمهور الذي اتهمها بأنها السبب في وفاة ماك ميلر بعد أن تركته منذ فترة بعد علاقة حب قوية، حيث كانت هناك علاقة صداقة تربط بين جراندي وميلر إذ شاركا سويا في دويتو The Way الذي حقق نجاحا كبيرا قبل أن يتواعدا عام 2016.

ثم تواعد ميلر وأريانا لمدة عامين قبل أن تختار جراندي الانفصال عن ميلر ومواعدة الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون. حيث قررت أريانا الانفصال بسبب قلقها من تعاطي ميلر للممنوعات ثم القبض عليه لاحقا، وكان قد تم العثور على ميلر فاقدا الوعى بمنزله يوم 7 سبتمبر أيلول الجاري في حي ستوديو سيتي بولاية كاليفورنيا وتم الاعلان عن وفاته عن 26 عاما وفقا لما ذكره مكتب الطب الشرعي بمقاطعة لوس انجلوس .