جمعية براد بيت الخيرية متهمة بالإحتيال ؟!

سكان نيو أورليانز غاضبون من براد بيت

سكان نيو أورليانز غاضبون من براد بيت

دعوي قضائية ضد النجم الوسيم

دعوي قضائية ضد النجم الوسيم

 جمعية براد بيت الخيرية في ازمة

جمعية براد بيت الخيرية في ازمة

 مؤسسة

مؤسسة "Make It Right" في ازمة كبرى

منازل المتضررين

منازل المتضررين

سكان نيو أورليانز أقاموا دعوي قضائية ضد جمعية براد بيت الخيرية حيث قالوا إن مؤسسة "Make It Right" باعت لهم منازلهم "معيبة" والتي عثر وا فيها على عفن في أعقاب إعصار كاترينا.سكان نيو أورليانز

تم مقاضاة مؤسسة براد بيت وهي مؤسسة "Make It Right" من قبل اثنين من مالكي المنازل الذين يقولون إن المؤسسة الخيرية باعتهم "منازلهم التي شيدت بشكل خاطئ وبطريقة غير سليمة".

 سعت مؤسسة براد إلى بناء 150 منزلاً في الجناح التاسع في ولاية نيو أورليانز التي كانت آمنة من العواصف،  منازل تعمل بالطاقة الشمسية ، و "خضراء" بسعر 150 ألف دولار في عام 2007 ، في أعقاب إعصار كاترينا.

رفع اثنين من سكان منازل بيت دعوى قضائية في محكمة مقاطعة أورليانز المدنية المحلية يوم الجمعة متهمين  Make It Right بالممارسات التجارية غير العادلة، وخرق العقد، والاحتيال.

يقول "رون أوستن "  المحامي الذي يمثل سكان Lower Ninth Ward "في حين أن مواطني الجناح التاسع يشعرون بالامتنان ل Brad Pitt ، فقد أُجبروا على تقديم هذه الدعوى لأن مؤسسة Make It Right قامت ببناء منازل دون المستوى، والتي تتدهور بوتيرة سريعة في حين أن أصحاب المنازل عالقون بقروض الرهن العقاري على العقارات التي تضاءلت قيمتها، لقد قدمنا دعوي ضد Make It Right لتفعل الشيء الصحيح" ، في تصريحاته لشبكة ان بي سي نيوز ".