أنجلينا جولي نادمة على الوقوع في حب براد بيت!

أنجلينا جولي نادمة

أنجلينا جولي نادمة

 براد بيت وانجلينا

براد بيت وانجلينا

أنجلينا جولي.. ماذا تريد من براد بيت؟

أنجلينا جولي.. ماذا تريد من براد بيت؟

"الخروج من حياتها للأبد" ..هل سيفعلها براد بيت؟

انجلينا واطفالها

انجلينا واطفالها

اطفال انجلينا وبراد بيت

اطفال انجلينا وبراد بيت

أنجلينا جولي Angelina Jolie تريد من براد بيت BradPitt "الخروج من حياتها للأبد" لأن هذا يجعل حياتها أفضل، وتقول إنها " ندمت على الانخراط في علاقتها معه " ؟

تخلصت أنجلينا جولي كليا من علاقتها ببراد بيت ، على الرغم من أنها لا تزال تتشارك الاهتمام بالأطفال معه، ولكنها غير سعيدة بهذا.

كانت أنجلينا جولي ، البالغة من العمر 43 عاما ، وبراد بيت ، 54 عاما ، يتصدران العناوين الرئيسية للأخبار بسبب ظروف طلاقهما ومعركة الحضانة، حيث أعربت عن أسفها لأنها دخلت في علاقة رومانسية مع الممثل الوسيم منذ البداية.

أنجيلينا تجاوزت تماما مرحلة براد بيت، وكل ما تريده الآن هو أن يخرج من حياتها، فهي تتمنى أن تنسى أنه موجود، ولكن بسبب وجود الأطفال فهي مضطرة للتعامل معه، وسيبقى جزءًا من حياتها على الأقل في المستقبل، براد مستعد فعلا ليكون عاقلا جدا ومتمدن من أجل الأطفال، ولكن بسبب غضب أنجلينا، فهو لا يستطيع الفوز في هذه المرحلة مهما فعل. بحسب مصدر لـ HollywoodLife .

وقد صرحت أنجلينا جولي لمجلة ستار أن التوتر الذي تعاني منه مع براد بيت تسبب في انخفاض وزنها إلى 76 رطلاً، ويقول بعض المقربين منها أنها توقفت عن تناول الطعام وتعيش عمليا على مكعبات الثلج..أنجلينا تبدو على ما يرام، ولكن بالطبع فإن شيء صعب مثل الطلاق ومعركة الحضانة يؤدي إلى فقدان الشهية.

تجددت الأزمة بين براد وأنجيلينا عندما قدمت طلبا جديدا للحصول على الطلاق وزعمت أنه لم يدفع نفقات الأطفال الستة، في حين يعارض براد تلك الادعاءات.