نسخة جديدة من Die Hard بعنوان McClane.. من سيلعب دور الشرطي العنيد؟!

نسخة جديدة من Die Hard

نسخة جديدة من Die Hard

الفيلم الجديد يحمل عنوان McClane

الفيلم الجديد يحمل عنوان McClane

من سيلعب دور الشرطي العنيد؟!

من سيلعب دور الشرطي العنيد؟!

هل سيكون بروس ويليس حاضراً

هل سيكون بروس ويليس حاضراً

ما هي قصة النسخة الجديدة؟

ما هي قصة النسخة الجديدة؟

منتج Die Hard  يكشف عن فيلم جديد يسمى McClane وهو على اسم الشرطي العنيد والشهير.. هل سيكون بروس ويلس حاضراً ومن سيلعب دور ماكلاين الصغير ؟ .

سيكون عنوان النسخة الجديدة من Die Hard هو McClane وهي النسخة السادسة في سلسلة  فيلم الحركة الشهير، والذي يلعب فيه بروس ويلس محقق الشرطة جون ماكلان ، في الأصل كان سيتم تسمية الفيلم داي هارد: العام الاول، ومع ذلك ، تم اختيار عنوان للفيلم ليمثل أهمية شخصية بروس في السلسلة. 

الفيلم الذي سيقوم بروس ببطولته يحكي عن ماكلان الذي يبلغ من العمر 60 عاما مرورا بمرحلة شبابه، ويأتي بعد سلسلة أفلام Die Hard, Die Hard 2, Die Hard With a Vengeance, Live Free or Die Hard and ،A Good Day to Die Hard.

وفي حديثه إلى مجلة Empire حول أهمية العنوان ، قال المنتج لورينزو دي بونافينتورا Lorenzo di Bonaventura: "يمكنك أن تحكي عن حقيقة أن الفيلم الذي قمنا بتسليمه عنوانه، McCLANE.  نريد أن نستثمر في شخصية جون ماكلان أكثر من أي وقت مضى".

يضيف المنتج " أنا لا أعرف كيف ننتج فيلم Die Hard دون بروس، فكرة أنه ليس ذو أهمية في هذا الفيلم ليست دقيقة على الإطلاق، سنستكشف جون ماكلان في العشرينيات من عمره، وسيكون بروس هو نسخته البالغة من العمر 60 عاما".

يجري العمل حاليا للعثور على ماكلان الصغير ، ويعترف المخرج لين وايزمان بأنه مصر على العثور على الرجل المناسب لهذا الدور، وقد قال وايزمان في وقت سابق: "إن التوظيف الصحيح لهذا الدور هو أمر حاسم".