جينيفر جارنر ملطخة بالدماء وتعطي نصيحة مجربة للجمهور..بالصور

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر

ماذا حدث لكِ يا جينيفر ؟!

ماذا حدث لكِ يا جينيفر ؟!

هل بن أفليك هو السبب ؟

هل بن أفليك هو السبب ؟

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر وزوجها السابق

جينيفر جارنر وزوجها السابق

بن أفليك وحبيبته لينساي شوكوس

بن أفليك وحبيبته لينساي شوكوس

الفيلم المنتظر Peppermint

الفيلم المنتظر Peppermint

جينيفر جارنر Jennifer Garner تظهر ووجها مغطى بالدماء فماذا حدث لكِ يا جينيفر.. هل بن أفليك هو من تسبب في هذا ؟

لا ليس بن أفليك السبب.. حيث تظهر جينيفر جارنر بدماء مزيفة على وجهها وهي في كواليس فيلمها المنتظر Peppermint والذي سيعرض في شهر سبتمبر الجاري .

فيلمها المنتظر Peppermint

جينيفر جارنر ذات الـ 46 عاما نشرت أكثر من صورة مضحكة لها في حسابها على الانستجرام وهي مغطاه بالدماء وتقوم بتنظيف جسدها بالكامل بكريم الحلاقة .

زوجة وحبيبة بن أفليك السابقة أعطتنا نصيحة بأن هذا الكريم يزيل الدماء المزيفة والطين من على أى جسد، كما نشرت جينيفر جارنر صورة أخرى لها من حمام السباحة معلقة بالقول أنها آسفة على رؤية الصيف وهو يذهب وكذلك شكرت معجبيها على دعمهم بعد مرور عام على انشاءها حسابا على الانستجرام .

من الجيد رؤية جينيفر تستمتع ببعض المرح بعد أن مرت بالكثير من الدراما خلال الأسبوع الماضي، حيث عادت وقادت بن أفليك إلى مرفق إعادة التأهيل في ماليبو في 22 أغسطس.

على الرغم من أن بن أفليك كان يحصل على العلاج لسنوات وكان يحضر الجلسات بالإضافة إلى الحصول على المساعدة من مدرب جيد فإن الفائز بجائزة أوسكار البالغ من العمر 46 عاما قد وصل إلى القاع بعد فترة من الإهمال، بن أفليك كان في حالة سيئة، وكان بالكاد يأكل ولم يكن يستحم، لم يتطلب الأمر الكثير من الإقناع لإعادته، هو  أراد أن يذهب، حسب مصدر مقرب من الثنائي لـ People.

كان بن أفليك قد انفصل عن حبيبته ليندساى شوكوس وذلك لأن العلاقة كانت معقدة بسبب طبيعة عملهما.