دانيال كريج و راشيل وايز يرزقان بطفلتهما الأولى بعد 7 سنوات من الزواج

بعد 7 سنوات من الزواج..دانيال كريج يرزق بطفله

بعد 7 سنوات من الزواج..دانيال كريج يرزق بطفله

دانيل كريج صاحب الـ 50 عاماً وزوجته

دانيل كريج صاحب الـ 50 عاماً وزوجته

 راشيل وايز ذات الـ 48 عاماً

راشيل وايز ذات الـ 48 عاماً

النجمة الجميلة

النجمة الجميلة

راشيل اثناء الحمل

راشيل اثناء الحمل

بعد 7 سنوات من الزواج.. دانيل كريج Daniel Craig صاحب الـ 50 عاماً يرزق بطفلته الأولى من راشيل وايز Rachel Weisz ذات الـ 48 عاماً.. هما سعيدان للغاية.

بعد 7 سنوات من الزواج

الحائزة على أوسكار راشيل وايز، و"جيمس بوند" باعتباره اشهر دانيل كريج أخبرا أصدقائهما أنهما في منتهى السعادة لاستقبال ابنتهما أخيراً في هذا العالم.. بحسب Daily mail .

يرزق بطفلته الأولى من راشيل وايز ذات الـ 48 عاماً

الثنائي دانيل وراشيل تزوجا في 2011 وقد تحدثت راشيل للمرة الأولى عن حملها من كريج في مقابلة مع نيويورك تايمز في إبريل 2018، حيث قالت " أنا ودانيال سعداء للغاية.. سيكون لدينا إنسان صغير ولا يمكننا الانتظار لمقابلته" .

دانيل كريج صاحب الـ 50 عاماً
كما تحدثت  راشيل في مقابلة مع ستيفن كولبيرت في برنامج The Late Show، فيما بعد عن رغبتها في تربية مولودها الجديد في المملكة المتحدة، وفي أمريكا حيث ردت على سؤال كولبرت لها: "هل سيُنشئ الطفل أميركيًا أو إنجليزيًا" ، ردت قائلة "أفترض أنه يجب أن يكون ثنائي اللغة!"، وكان أخر ظهور لراشيل قبل الولادة في وقت سابق من هذا الشهر في شركة بيج أبل وكانت تغطى بطنها .

"أفترض أنه يجب أن يكون ثنائي اللغة!"

الثنائي دانيل وراشيل لديهما أطفال من زيجات سابقة بالفعل، راشيل لديها ابن اسمه هنري " 12 عاما" من زوجها السابق دارين أرنوفسكي مخرج فيلم Mother الذي كان على علاقة مع جينيفر لورانس لكنهما انفصلا، أما دانيل فلديه ابنة اسمها إيلا " 26 عاما " من زوجته السابقة فيونا لودون .

وكان أخر ظهور لراشيل قبل الولادة في

أعداد مجلة هي