شائعات المشاهير.. أنجلينا جولي تخسر قضية الحضانة وكايلي جينر تخطط لزفاف أسطوري

مات ديمون (Matt Damon) يتخلى عن بن أفليك

مات ديمون (Matt Damon) يتخلى عن بن أفليك

كيندال جينر (Kendall Jenner) تزداد نحافة بشكل مقلق بسبب حمية غذائية قاسية

كيندال جينر (Kendall Jenner) تزداد نحافة بشكل مقلق بسبب حمية غذائية قاسية

كايلي جينر (Kylie Jenner) وصديقها ترافيس سكوت (Travis Scott) يخططان لإقامة حفل زفاف بملايين الدولارات

كايلي جينر (Kylie Jenner) وصديقها ترافيس سكوت (Travis Scott) يخططان لإقامة حفل زفاف بملايين الدولارات

جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) يخطط لكشف أسرار صادمة عن علاقته بصديقته السابقة بريتني سبيرز

جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) يخطط لكشف أسرار صادمة عن علاقته بصديقته السابقة بريتني سبيرز

 أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخسر حضانة أطفالها الستة

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخسر حضانة أطفالها الستة

اليوم كعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف، والمجلات، والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تتحدث عن أن أنجيلينا جولي في طريقها لخسارة حضانة أطفالها الستة، وشائعة تخلي مات ديمون عن بن أفليك في أزمته الصحية الأخيرة.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

كيندال جينر (Kendall Jenner) تزداد نحافة بشكل مقلق بسبب حمية غذائية قاسية:

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن أن كيندال جينر تزداد نحافة بشكل مقلق يهدد حالتها الصحية، بسبب اتباعها لحمية غذائية قاسية وتتضمن تناول 400 سعر حراري فقط يوميا، وطبقا لما نشره الموقع، فإن جينر بدأت في اتباع الحمية بسبب خوفها من زيادة الوزن والذي قد يتسبب في إنهاء حياتها المهنية كعارضة أزياء.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن كيندال جينر التقطت لها الصور وهي تتناول الطعام في أحد المطاعم في لوس أنجلوس منذ عدة أيام، وقي الأسبوع الماضي شوهدت بصحبة والدها وهما يتناولان الطعام في أحد مطاعم السوشي.

مات ديمون (Matt Damon) يتخلى عن بن أفليك (Ben Affleck):

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تخلي مات ديمون عن بن أفليك في محنته الأخيرة بعد دخول الأخير لمصحة لعلاج الإدمان، وطبقا لما نشره الموقع فإن ديمون يشعر بأنه قدم كل المساعدة التي يستطيع تقديمها لصديقه بن أفليك، وليس باستطاعته تقديم المزيد ويشعر أيضا أن الوقت قد حان للابتعاد عن حياة أفليك المضطربة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخلي مات ديمون عن بن أفليك بسبب إدمانه للكحول ودخوله مؤخرا لمصحة لعلاج الإدمان، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن علاقة الصداقة التي تجمع ما بين مات ديمون وبن أفليك استمرت لما يزيد عن 20 عام، عانى خلالها بن أفليك من مشكلة إدمان الكحول وخلال تلك الفترات قدم مات ديمون الدعم له، إضافة إلى ذلك فإن مات ديمون وبن أفليك لا يزالان شريكا عمل فهما شريكان في شركة " Pearl Street Films" للإنتاج السينمائي وهما يخططان حاليا للعمل في مشروع فيلم جديد من أفلام الجريمة من بطولة مات ديمون وإخراج بن أفليك.

جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) يخطط لكشف أسرار صادمة عن علاقته بصديقته السابقة بريتني سبيرز (Britney Spears):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جاستين تمبرليك لكشف أسرار صادمة عن علاقته السابقة بالمغنية الشهيرة بريتني سيبرز، والتي انتهت منذ ما يزيد عن 10 سنوات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تمبرليك سينشر أسرار علاقته بسبيرز في كتاب جديد يحكي سيرته الذاتية ويحمل اسم " Hindsight & All the Things I Can’t See in Front of Me".

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جاستين تمبرليك قوله إن كتاب السيرة الذاتية الجديد الذي يتحدث عن حياة جاستين تمبرليك لن يتحدث عن علاقة تمبرليك السابقة، ولكن الكتاب يتوقع أن يصدر في شهر أكتوبر سيركز على حياة تمبرليك المهنية والعملية وأهم الدروس التي تعلمها فيها.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخسر حضانة أطفالها الستة:

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن أنجيلينا جولي قد خسرت حضانة أطفالها الستة أو بمعنى أدق اقتربت من ذلك كثيرا، لأن أطفالها يفضلون الإقامة مع والدهم براد بيت (Brad Pitt)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين جولي وأطفالها شهدت الكثير من التوتر خلال الفترة الماضية بسبب الاضطراب والعصبية الشديدة التي عانت منها جولي منذ انهيار زواجها من بيت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين أنجيلينا جولي وأطفالها الستة أو رغبتهم في الانتقال بعيدا عنها والإقامة في منزل براد بيت، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن جولي شوهدت عدة مرات خلال هذا الشهر بصحبة أطفالها في لوس أنجلوس، كما ذهبت في عدة رحلات تسوق بصحبتهم.

كايلي جينر (Kylie Jenner) وصديقها ترافيس سكوت (Travis Scott) يخططان لإقامة حفل زفاف بملايين الدولارات:

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كايلي جينر وصديقها ووالد طفلتها، ترافيس سكوت، لإقامة حفل زفاف فخم تصل تكلفته إلى 20 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كايلي تحلم بإقامة حفل زفاف يتفوق على حفل زفاف شقيقتها كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وزوجها كاني ويست (Kanye West)، وتخطط أيضا بأن تحصل أيضا على فستان زفاف مبهر وتاج مرصع بالماس ومصنوع خصيصا من أجلها بسعر مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن كايلي جينر وصديقها ترافيس سكوت لا يخططان للزواج في المستقبل القريب أو لإقامة حفل زفاف بملايين الدولارات.