أنجلينا جولي تستفز براد بيت بالتسوّق مع أطفالها ...بالصور

أنجلينا جولي Angelina Jolie بدت وكأنها تستفز وتغيظ براد بيت من خلال اصطحاب أطفالهما إلى متجر للتسوق في لوس انجلوس متجاهلة الحرب الشرسة مع طليقها براد بيت Brad Pit.

الفائزة بجائزة الاوسكار أنجلينا جولي بدت وهي سعيدة جدا اثناء خروجها من Whole Foods بحضور أطفالها في غرب هوليود، وانضم إلي الممثلة البالغة من العمر 43 عاما في مهمتها ثلاثة من أطفالها الستة - زهرة ، 13 سنة ، والتوأم نوكس وفيفين ، 10سنوات.

وبدت جولة تسوقها وكأنه مشهد سريالي لـ نجمة Maleficent  - التي تحوز ثروة تبلغ 160 مليون دولار حيث تشتري البقالة الخاصة بها من متجر كبير، بحسب ديلي ميل Dailymail.

بالنسبة للنزهة العائلية ، كانت أنجلينا ترتدي شالا رماديا طويلا فوق تي شيرت أبيض ، مع حقيبة بيضاء ، وبنطلون أسود ، وأحذية سوداء.

 بدت زهرة الصغيرة سعيدة من أي وقت مضى، مادوكس ، 17 سنة ، لم يكن متواجد بشكل ملحوظ مع جولي يوم الاثنين، وكذلك باكس ، 14 سنة ، وشيلوه 12. لكنها أحضرت معها حارس شخصي .

 هذا هو الظهور الأول لأنجلينا جولي بعد إتهامها لزوجها المنفصل عنها براد بيت بأنه "لا يقدم اي دعم للاطفال ذي مغزى منذ إنفصالهم عام 2016"  .

سيتواجه الثنائي المتحالف الذي كان يعرف في السابق باسم "برانجيلينا" في محكمة لوس أنجليس العليا هذا الأسبوع لتسوية معركتهم القبيحة بشأن قضايا دعم الأطفال وحضانة الأطفال.

 وصدر أمر للنجمة التي تعمل كمبعوث خاص للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بالعودة إلى الولايات المتحدة مع أطفالها يوم السبت من قبل قاض ، الذي "ينتظر تقييما لقضية الحضانة من قبل طبيب نفسي واحد على الأقل".

ويقال إن النجم الحائز على جائزة أوسكار ، البالغ من العمر 54 عاما ، يحق له زيارة أبنائه لمدة لا تقل عن أربع ساعات كل يوم في أيام الدراسة و 12 ساعة كل يوم في الأيام غير المدرسية.

انجلينا جولي حصلت على جائزتي غولدن غلوب والإيمي كأفضل ممثلة عام 2000 عن دورها في الفيلم التلفازي Introducing Dorothy Dandridge.