ممثل مصري: أنا أفضل من آل باتشينو

الفنان المصري محيي إسماعيل اعتبر بأنه أفضل من النجم "آل باتشينو" مبررا الأسباب التي جعلته يتفوق عليه وذلك في مقابلة له على قناة الحياة الفضائية المصرية .

وقال محيي إسماعيل بالحرف الواحد : "أثناء تكريمي منذ فترة في الولايات المتحدة الأمريكية، قدمني مقدم الجائزة بأني آل باتشينو السينما المصرية، فعارضته قائلا، أنا أفضل منه، فأجابني (كيف)، فأخبرته بأن هناك فرق بيننا في بيئة العمل، فهو يعمل في بيئة إحترافية أما أنا فلا، وهو يتقاضى ملايين أما أنا ملاليم" .

وتابع النجم المصري الموهوب المثير للجدل: "وأخبرته بأني منذ عشرات السنين عندما قدمت فيلم (الأخوة الأعداء) لم يكن هناك آل باتشينو، وإن وضعت في مقارنة معه فأنا استحق الأوسكار بدلا منه". ويعد هذا الدور بالفعل من أقوى وأصعب الأدوار في تاريخ السينما المصرية .

 كان آخر عمل لمحيي اسماعيل على الشاشة في 2009 وهو فيلم "حد سامع حاجة"، بمشاركة رامز جلال و إخراج سامح عبد العزيز

من هو محيي إسماعيل

اسمه بالكامل "محيي الدين محمد إسماعيل". 2- ولد في 8 نوفمبر 1946، بمدينة كفر الدوار، التابعة لمحافظة البحيرة. 3-  نشأ في أسرة مصرية بسيطة، فوالده كان أحد كبار رجال التربية والتعليم بالمحافظة، ويحمل شهادة العالمية مع إجازة التدريس، بينما والدته كانت ابنة عمدة القرية، ولديه من الأشقاء خمسة أولاد، وثلاث بنات، تخرج في كلية الآداب، قسم الفلسفة. 5- التحق بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل لفترة في المسرح القومي.