براد بيت مرعوب من أن تفعل أنجلينا جولي هذا الأمر

مازالت المعركة مستمرة

مازالت المعركة مستمرة

براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

برانجلينا

برانجلينا

براد بيت مرعوب من انجلينا

براد بيت مرعوب من انجلينا

هل تفعل أنجلينا جولي هذا الأمر؟

هل تفعل أنجلينا جولي هذا الأمر؟

مازالت المعركة مستمرة بين براد بيت وأنجلينا جولي بخصوص أطفالهما الستة. فالنجم براد بيت Brad Pitt مرعوب من أن تفعل أنجلينا جولي Angelina Jolie هذا الأمر.

قال نجم هوليوود براد بيت لأصدقائه إنه يخشى من أن تقوم زوجته المنفصلة أنجلينا جولي بأخذ أطفالهم الستة والانتقال بهم إلى لندن عقب اندلاع الأعمال العدائية بين الزوجين مرة أخرى الأسبوع الماضي عندما قدمت نجمة Tomb Raider أوراق للمحكمة قائلة إن بيت لم يقوم بأي دعم للأطفال "ذي مغزى" منذ إنفصالهما قبل عامين ، وهو إدعاء ينفيه بشدة.

يؤكد براد بيت أنه دفع لإنجلينا أكثر من مليون جنيه إسترليني لدعم أطفاله وأقرضها مبلغ 6.25 مليون جنيه إسترليني لشراء منزل، وتؤكد مصادر قريبة من الجانبين أن الزوجين في حالة إختلاف منذ أشهر. وقال أحد الأصدقاء: "لا يمكنهم الاتفاق على أي شيء"، و"يتقاتلون ويتجادلون دائما ".

ويضيف المصدر: "ليس سراً أن أنجي ترغب في الحصول على حضانة كاملة للأطفال والانتقال بهم إلى الخارج، على الرغم من أن لديها رعاية بدنية، إلا أنها لا تستطيع التحرك دون موافقة براد.

ويتابع " براد لا يريد أن يطير ثمانية أو تسع ساعات في كل مرة ليرى أطفاله، إنه يحاول الحفاظ على الوضع الراهن ". ووصف محامو بيت تصريح جولي بأن براد يتلاعب إعلاميا بأن الأمر غير صحيح، ومع ذلك ، أصرت سامانثا بلي ديجان محامية جولي على أنها كانت دقيقة في وصف الأمر، وقالت إن جولي تدفع فائدة على قرض براد ، مضيفة: "القرض ليس دعما للأطفال".