والدة بول واكر تكشف عن سر رسالة نصية تلقاها في يوم وفاته

للمرة الأولى تتحدث الأم المكلومة.. والدة بول واكر تكشف أسرار جديدة ومذهلة حدثت في يوم وفاة معشوق الجماهير  نجم سلسلة أفلام نجم the Fast and Furious بول واكر .. فما هو النصية ؟!

للمرة الأولى تتحدث الأم المكلومة

تكشف أم بول بول ووكر عن تفاصيل جديدة عن اليوم الذي مات فيه ابنها في حادث التحطم  الشهير وتقول إنه كان سيبقى في المنزل لولا رسالة نصية جاءته .

كشفت والدة بول ووكر شيريل عن تفاصيل جديدة حول اليوم الذي قتل فيه ابنها الممثل بشكل مأساوي في حادث سيارة غريب في عام 2013.

والدة بول واكر تكشف عن سر رسالة نصية تلقاها في يوم وفاته

في الفيلم الوثائقي الجديد عن حياته  I Am Paul Walker ،  كشفت والدته أنه كان قد نسي كل شيء خاص بالمؤسسة الخيرية  Reach Out Worldwide، لم يكن بول سيذهب لو لم يحصل على رسالة تذِّكره بالحدث المزمع اقامته يومها.

والدة بول واكر تكشف أسرار جديدة ومذهلة

تقول شيريل، في صباح يوم وفاته ، بينما كان في استراحة من تصوير Furious 7 ، كانت روجه المعنوية عالية بينما كان يجلس في مطبخها مع ابنته ميادو البالغة من العمر 15 عاما، وكان يخطط لاختيار وتزيين شجرة عيد الميلاد ذلك المساء.

بول واكر

وتتابع شيريل  "لقد كنا نجري هذه المحادثة الجيدة، وقد نسي حدثًا كان لديه، ثم تلقى رسالة على هاتفه النقال وقال:" يا إلهي ، من المفترض أن أكون في مكان ما! "وهرع الي الباب .

غادر والكر إلى الحدث في سيارة بورش كاريرا جي تي والتي قادها صديقه المستشار المالي سائق السباق روجر روداس، حيث تحطمت السيارة التي فقدت السيطرة عليها في عمود إنارة وانفجرت ، مما أسفر عن مقتل الرجلين على الفور.

حدثت في يوم وفاة معشوق الجماهير

وتقول شيريل: " أعتقد أن الكثير من الناس يفكرون ويقولون، أوه ، لقد كان مجرد نجم سينمائي قتل في حادث سيارة، لكن كان هناك الكثير في حياته لم يعرفه أحد" .

نجم سلسلة أفلام نجم the Fast and Furious