أجمل فيديوهات "تحدي كيكي"..الهوس الجديد للشباب على السوشيال ميديا

حمى جديدة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وهي "تحدي كيكي"، أو " "kikichallengeحيث الرقصة المصاحبة لأغنية النجم العالمي دريك الأخيرة " In My Feelings"، وتحولت الرقصة إلى كلمة سر عالمية بين الشباب ومحبي الموسيقى في وقت قياسي، وأصبح الاستماع إلى عبارات بسيطة من الأغنية يعني أن ينزل الشخص من السيارة ويتابع الرقص.

 

A post shared by Will Smith (@willsmith) on

تحدي كيكي ـkikichalleng

البداية كانت مع أحد المدونين الذي نشر فيديو له وهو يرقص على المقطع الذي يقول فيه دريك :"kiki do you love me"، أو "كيكي ..هل تحبينني"، حتى نال المقطع انتشارا كبيرا، وبات الكل يرغب في تقليده، فيما وجه له مطرب الأغنية شكرا خاصا لأنه ساهم في انتشار العمل بشكل لافت.

 

A post shared by ⱭӀيԺⱭ (@alidamansour) on

حمى رقصة "تحدى كيكي" تجتاح السوشيال ميديا

وبالفعل ظهرت فيديوهات كثيرة لهواة، بدوا وهم على درجة عالية من التمكن أثناء الرقصة، حيث شملت الرغبة بتقليد الرقصة شباب من العالم العربي أيضا، وأطفال، وبدت الرقصات مرحة جدا، وعبر الراقصون بحركاتهم بدقة عن كلمات الأغنية التي يبدو أنها سوفت تكون صيحة صيف 2018، حتى أن كثير من المشاهير شاركوا بالتحدي وبينهم النجم العالمي ويل سميث.

ورغم أن أغنية دريك " In My Feelings" قد طرحت مطلع شهر يوليو الجاري، ولكنها لم تنتشر هذا الانتشار إلى بعد فكرة الرقصة التي انطلقت قبل أقل من عشرة أيام، وقد حققت الأغنية عبر يويتوب الآن عشرات الملايين من المشاهدات.

 

A post shared by 1.5K✻ (@sunbarbiez) on