جاستن بيبر يصطحب هايلي بالدوين للعب الجولف..صور

جاستن بيبر Justin Bieber وخطيبته هايلي بالدوين Hailey Baldwin يواصلان الاستمتاع بوقتهما و يكملان حكايات غرامهما.. جاستن يصطحب هايلي للعب الجولف !

جاستن بيبر وخطيبته هايلي بالدوين

الثنائي الذي يمر بقصة حب رومانسية عاصفة كانت نتيجتها خطبة جاستن لهايلي في جزر الباهاما وذلك بعد شهر من المواعدة، الثنائي يواصلان الاستمتاع بالحب، حيث أخذ المغني جاستن بيبر خطيبته عارضة الأزياء هايلي بالدوين في موعد للعب الجولف في أتلانتا .

 يواصلان الاستمتاع بوقتهما

 واصل جاستن بيبر وهايلي بالدوين إثبات أنهما يعيشان في حالة حب كبيرة حيث كانا متوجهين إلى ملعب للجولف في أتلانتا بولاية جورجيا يوم الأحد، فليس هناك استمتاع دون وجود النصف الأخر .

 وفقا لـ TMZ ، بدا المغني، صاحب الـ 24 عاما، مغرم بكل ما يخص هايلي حيث كان يولي اهتماما إضافيا لعارضة الازياء المذهلة، ذات الـ 21 ، للتأكد من أنها فهمت اللعبة، حيث كان الثنائي الذي تمت خطبتهما في جزر البهاما، يتنزهان في ملعب الجولف دون اهتمام لاي حد معبرين عن حبهما لبعضهما البعض.

جاستن يصطحب هايلي للعب الجولف

 كان جاستن قد اختار مظهرا مريحا من خلال تي شيرت أبيض وشورت ، بالإضافة إلى مزيج من الجوارب مع الصنادل. وكانت هايلي، ابنة الممثل ستيفن بالدوين،  ترتدي شورت جينز قصير وتي شريت بدون أكمام يظهر بطنها المشدود، مع شعرها الاشقر ،  وفي النهاية أثبتت الجميلة حرصها على التعلم من اللاعب المتعطش للجولف جاستن بيبر .

فهل تعلمت اللعبة ؟