بعد الطلاق..خاتم زواج في يد جينيفر أنيستون!

جنيفر أنيستون Jennifer Aniston شوهدت وهي ترتدي خاتم زواج فى يدها اليسرى في مونتريال بكندا يوم الثلاثاء.. فلمن هذا الخاتم ؟

جنيفر أنيستون شوهدت

قطعة المجوهرات لم تكن خاتم خطوبة من الألماس الكبير، ولا هو خاتم زواجها الذهبي من زوجها المنفصل عنها جاستن ثيروكس.. فيظل السؤال.. لمن هذا الخاتم ؟

وهي ترتدي خاتم زواج فى يدها اليسرى

من المحتمل أن جينيفر أنيستون تضع هذا الخاتم بسبب فيلمها الجديد Murder Mystery مع آدم ساندلر، بدت النجمة الشقراء مذهلة بينما كانت تسير في الشارع مع زوجة آدم جاكي بالإضافة إلى حارس شخصي ومساعد وعلي ما يبدو أنه يوم عطلة من التصوير .

في مونتريال بكندا يوم الثلاثاء

كانت أنيستون ترتدي تي شيرت أبيض عادي ، وبنطلون جينز ممزق بدون حزام، أضافت النجمة صندل أزرق مع حقيبة بنية طويلة على كتفها .

فلمن هذا الخاتم ؟

بدت النجمة - التي ستبلغ من العمر 50 عاما في عام 2019 - شابة بشعرها الأشقر والنظارات الشمسية الفاتحة اللون.،وكانت جاكي زوجة آدامز ترتدي الزي نفسه لكنها أضافت سترة صوفية رمادية وخفيفة،وكانت هناك امرأة أخرى ، تبدو وكأنها مساعدة أو صديقة ، أنيقة في ثوب بلون الخوخ مع أحذية رياضية .

قطعة المجوهرات لم تكن خاتم خطوبة من الألماس الكبير

 تم تصوير فيلم Murder Mystery في لوس أنجلوس في الأسابيع الأخيرة، وكانت أنيستون وساندلر قد شاركا معا في فيلم كوميدي رومانسي Just Just With It، ويبدو أن جينيفر كانت في سعيدة أثناء التصوير في أواخر يونيو، وذلك بحسب مصدر مقرب منها، وكان الكثير من جمهور جينيفر قد تمنوا أن تعود إلى حبيبها السابق براد بيت بعد انفصاله عن أنجلينا جولي .

ولا هو خاتم زواجها الذهبي