درو باريمور تتخلى عن استخدام تطبيقات المواعدة لأنها.. ؟

كشفت درو باريمور Drew Barrymore عن أنها توقفت عن الدخول لمواقع المواعدة أو استخدامها لأنها " مشهورة جدًا ".. وذلك بعد عامين من الطلاق من ويل كوبلمان، باريمور تحكي عن تجربتها مع تلك التطبيقات .

انفصلت الممثلة البالغة من العمر 43 عاما عن زوجها ويل كوبلمان - والذي أنجبت منه ابتين اوليف ، خمس سنوات ، وفرانكي ، أربع سنوات - ، حيث تطلقت في أغسطس 2016، وذلك بعد أربع سنوات من الزواج.

وعلى الرغم من أن درو باريمور حاولت في البداية أن تملئ وقته فراغها من خلال الدخول والخروج علي تطبيقات المواعدة، إلا أنها قررت منذ ذلك الحين أن تتخلى عن الأمر لتعيش حياة العزوبية وقالت أنه ليس لديها وقت للحب .

تقول باريمور: " استخدام تطبيقات المواعدة كان من ممتع بعض الشئ ولكن أنا أعمل في العلن، لذا فأنني معروفة للعامة، لقد أمنت بما يسمى المواعدة العمياء، وكنت دائما أرغب في القيام بذلك، وكانت تطبيقات المواعدة بالنسبة لي هي أشبه بالمواعدة العمياء، إلا أن الأمر لم ينجح معي، لأنها ليست عمياء من جانبي " .

وعلى الرغم من أن باريمور كانت يائسة للخروج أو المواعدة مرة أخرى بعد إنفصالها، لكنها صدمت كون أي من أصدقائها لم يحاول أن يساعدها على الارتباط مجددا، وأوضحت قائلة: " لم يقم أي من أصدقائي بذلك!"

تستخدم نجمة The 50 First Dates الآن وقت فراغها لرعاية نفسها، وقالت: " الأمهات العاملات ينسون أخذ القليل من الوقت والجهد للعناية بأنفسهن، درو الآن في مهمة إثبات لابنتيها أنها امرأة قوية .