إيد شيران يهزم تايلور سويف و كاتي بيري و بيونسيه و أديل فى قائمة فوربس للمشاهير

إيد شيران Ed Sheeran يهزم تايلور سويف Taylor Swift و كاتي بيري و بيونسيه Beyoncé وأديل في قائمة Forbes فوربس الجديدة للمشاهير.. حيث كان هو الفنان الأعلى دخلاً أو أرباحاً  كفنان منفرد في 2017 .

قالت فوربس إن هذا الرجل البالغ من العمر 27 عاما قد جنى أكثر من 110 ملايين دولار خلال العام الماضي، وعلى الرغم من أنه أفضل راتب لمغني منفرد " Solo "، فإن مغني Shape of You جاء في المرتبة التاسعة على القائمة فقط – حيث أتي خلف زملائه الموسيقيين البريطانيين في فرقة U2 و فرقة كولدبلاي، لكنها لا تزال قفزة كبيرة لايد ، حيث حقق 62 مركز للامام منذ صدور أرقام العام الماضي.

أما كاتي بيري ذات (33 عاما) فتوجت كأعلى امرأة تحصل على دخل في العام الماضي، حيث جاءت في المرتبة التاسعة عشرة وبلغت قيمة دخلها 83 مليون دولار .

 أما منافستها السابقة تايلور سويفت، 28 عاما، جاءت بعد منها في المركز 21، حيث ربحت 80 مليون دولار، ومن المفترض أن يرتفع مكان أو مركز مغنية Bad Blood في حسابات العام المقبل، بسبب جولتها العالمية عن ألبومها الأخيرReputation Stadium.

أما النجمة البريطانية أديل (30 عاما) فجاءت في المركز 29، وبلغت أرباحها 69 مليون دولار، ولا ننسى أن أديل قد ألغت الكثير من الحفلات في 2017 بسبب المتاعب التي ألمت بأحبالها الصوتية ما أثر على دخلها بالفعل .

 والمغنية بيونسيه نولز، 36 عاما، فقد جاءت بعد أديل بـ ستة مراكز بأرباح تصل إلى 60 مليون دولار، أما زوجها جاى زي صاحب الـ 48 عاما، فقد حقق أرباح تصل إلى $76.5، لتصل أرباح عائلة كارتر مجتمعة إلى $136.5 مليون دولار .