ليوناردو دي كابريو وسامته لا تغيب في كواليس فيلمه المنتظر Once Upon A Time..شاهدوا

الحائز على أوسكار

الحائز على أوسكار

ليو يعود للتألق

ليو يعود للتألق

يظهر كراعي بقر وسيم

يظهر كراعي بقر وسيم

معلومات  عن فيلم كوينتين تارانتينو الجديد

معلومات عن فيلم كوينتين تارانتينو الجديد

 ليوناردو دي كابريو يعود في فيلم مع براد بيت

ليوناردو دي كابريو يعود في فيلم مع براد بيت

في Once Upon A Time .

في Once Upon A Time .

الحائز على أوسكار عن دوره الأيقوني في The Revenant يظهر كراعي بقر وسيم أثناء تصويره فيلمه المقبل من إخراج كوينتين تارانتينو.. ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio.. يعود في فيلم مع براد بيت في Once Upon A Time .

بدأ كوينتن تارانتينو تصوير فيلمه الجديد Once Upon A Time في هوليوود في لوس أنجلوس منذ ما يقرب من شهر، وفي يوم الجمعة تم تصوير ليوناردو دي كابريو أثناء وجوده في اللوكيشن .

الممثل الذي يبلغ من العمر 43 عاما يبدو وكأنه لا يواجه مشكلة في لعب شخصيته، حيث لعب شخصية راعي بقر في مسلسل تلفزيوني من قبل، دي كابريو يؤدي شخصية ريك دالتون ظهر وهو يرتدي حذاءا من الجلد البني وتي شيرت أسود اللون، و سروال أخضر فضفاض وترك حزامه غير مقفل .

 تدور أحداث Once Upon A Time حول ممثل تلفزيوني والدوبلير الخاص به في رحلة لتحقيق شهرة في صناعة الأفلام في هوليوود، وذلك خلال حقبة جرائم قتل عائلة تشارلز مانسون في عام 1969 بلوس أنجلوس.

الحائز على أوسكار قام بأداء العديد من الشخصيات الصعبة، لذا فالجميع ينتظر كيف سيفاجئنا وكيف سيؤدي دوره المقبل في Once Upon A Time وكيف سيوظف مواهبه الخلاقة في هذا الدور .

كوينتين تارانتينو استخدم في كثير من الأحيان هذه الحقبة كمصدر إلهام بطرق مختلفة، و كان تارانتينو قد عمل سابقاً مع دي كابريو في Django Unchained في عام 2012 ، حيث تم ترشيحه لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد .

Once Upon A Time  يشارك في بطولته العديد من الأبطال اللافتين أمثال، براد بيت ومارجوت روبي وبيرت رينولدز وداميان لويس وداكوتا فانينج وآل باتشينو وعدد من نجوم هوليوود كبار آخرين ، ومن المقرر أن يعرض في 9 أغسطس  2019.