ردود أفعال مذهلة حول العرض الأول لفيلم Mission Impossible Fallout

العد التنازلي للعرض في السينمات للجمهور العام بدأ.. العرض الأول للفيلم المنتظر  Mission Impossible Fallout (ميشن إمبوسيبل/مهمة مستحيلة) بحضور أبطاله في لندن وهذا رأى النقاد فيه .

توم كروز وهنري كافيل أحضرا Mission Impossible Fallout إلى لندن، حيث ظهر أبطال الفيلم في كامل أناقتهم في العرض الأول للفيلم هناك .

جميلات الفيلم ظهرن في أجمل صورة وخطفن الأضواء على السجادة الحمراء ومنهن ريبيكا فيرغسون وفانيسا كيربي، وكان هناك من الرجال أيضا، فريديريك شميدت وسيمون بيغ .

أما عن رأى النقاد في Mission Impossible Fallout ، فقد نال إعجابهم ومنهم الناقد ريتشارد لوسون لدرجة أنه يفكر في منحه لقب تحفة سينمائية .

بحضور أبطاله في لندن

وكذلك قال عنه الناقد نايجل أم. سميث ، أنه عبارة عن ساعتين يثبت خلالهما توم كروز أنه بطل خارق. وذكر أنه أحب كل لحظة مجنونة في الفيلم، في إشارة إلى مشاهد الحركة والإثارة.

ويقوم كروز، المشهور بتنفيذ حركاته الخطيرة بنفسه، بالقفز من طائرة نقل عسكرية من على ارتفاع 25 ألف قدم ويقود طائرة هليكوبتر بين وديان جبلية ويقود دراجة نارية بدون خوذة في الاتجاه المعاكس لحركة المرور . 

ويقول سيمون بيج الذي يشارك في بطولة الفيلم،إن الفيلم ”يتجاوز التوقعات تماما، إنه شكل جنوني للتطور“، الفيلم سيعرض في السينمات في الـ 27 من شهر يوليو الجاري .