جاستن بيبر وهايلي بالدوين سيخضعان لهذا التدريب قبل الزواج

جاستن بيبر وهايلي بالدوين

جاستن بيبر وهايلي بالدوين

سيخضعان لهذا التدريب الزواج

سيخضعان لهذا التدريب الزواج

دورة ما قبل الزواج

دورة ما قبل الزواج

خاتم الخطبة في يد هايلي

خاتم الخطبة في يد هايلي

وإدارة شؤونك المالية

وإدارة شؤونك المالية

دورة مدتها خمسة أسابيع

دورة مدتها خمسة أسابيع

سيخضع جاستن بيبر وهايلي بالدوين لدورة ما قبل الزواج التي تديرها مؤسسة هيلسونج حول حل النزاعات، وإدارة الشؤون المالية ، وتعليم الود والرحمة بين الأزواج .

جاستن بيبر وهايلي بالدوين سيتعين عليهم التدرب عن طريق المجموعة الموجودة من اجل المشاهير في مؤسسة هيلسونج قبل أن يسيروا في طريقهم نحو الزواج الرسمي.

سيبدأ الزوجان اللذان اعلنا خطبتهما أثناء رحلة في جزر الباهاما في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، دورة مدتها خمسة أسابيع تغطي تعاليم التعايش بود بين الأزواج إلى كيفية إدارة الشؤون المالية بعد الزواج.

وكشف مصدر: "إن دورة الزواج هو أمر مشجع وفي بعض الحالات يطلبه رجال هيلسونج.. ومن الواضح أن جاستن لديه ماضي. وكان لديه علاقة طويلة الأمد مع سيلينا غوميز، ويريد أن يحيا حياة هادئة مع هايلي مع سجل نظيف".

وشوهد كل من هايلي (21 عاما) وجاستن (24 عاما) يحضران دروس هيلسونج .

ويقول مصدر مقرب منهما " إنه شيء يحرصان على القيام به لأن الإيمان مهم بالنسبة لهم وسيساعد بالفعل على بناء أساس قوي للسنوات التي يخططون لعيشها معا".

وأضاف المصدر: 'جاستن يحب ويفخر ويحترم هايلي ويأخذ هذا الالتزام على محمل الجد، كانت لديهما خلافاتهم وهذا هو السبب في إنفصالهما فيما قبل - ولكن الآن يشعر أن قراره 100 ٪ صحيح ولا يستطيع بيبر الانتظار أن ليكون زوجها " .