أبرز الشائعات.. بيونيسه حامل و ميغان ماركل سترحل إلى لوس أنجلوس

مايلي سايرس (Miley Cyrus) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) ينفصلان للمرة الثانية

مايلي سايرس (Miley Cyrus) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) ينفصلان للمرة الثانية

فيكتوريا (Victoria) وديفيد بيكهام (David Beckham) يحاولان شراء السعادة المفقودة في زواجهما

فيكتوريا (Victoria) وديفيد بيكهام (David Beckham) يحاولان شراء السعادة المفقودة في زواجهما

شير (Cher) غاضبة من روبرت دي نيرو (Robert De Niro) بسبب سلسلة مطاعمه الشهيرة

شير (Cher) غاضبة من روبرت دي نيرو (Robert De Niro) بسبب سلسلة مطاعمه الشهيرة

بيونسيه (Beyonce) حامل

بيونسيه (Beyonce) حامل

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان للانتقال للإقامة في لوس أنجلوس

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان للانتقال للإقامة في لوس أنجلوس

كعادتنا كل أسبوع سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، ومن بينها شائعة حمل بيونسيه، وشائعة تخطيط ميغان ماركل والأمير هاري للانتقال للإقامة في لوس أنجلوس.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

شير (Cher) غاضبة من روبرت دي نيرو (Robert De Niro) بسبب سلسلة مطاعمه الشهيرة:

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن غضب شير من روبرت دي نيرو بعد فشلها في الحصول على طاولة في فرعين مختلفين في سلسلة مطاعمه الشهيرة " Nobu" في نفس اليوم، طبقا لما نشرته المجلة فإن شير ذهبت إلى أحد فروع مطاعم " Nobu" في لندن لتناول طعام العشاء، إلا أنه تم إخبارها بأن المطعم محجوز بالكامل لمناسبة خاصة، وعندما ذهبت بعدها بسيارتها الخاص التي يقودها سائق خاص إلى مطعم " Nobu" آخر يبعد حوالي ميل عن المطعم الأول، قيل لها أنه لا توجد طاولات شاغرة، وهو ما جعل شير تنصرف غاضبة قبل أن تبدي انزعاجها من دي نيرو سبب ما وصفته بالمعاملة السيئة التي تلقتها في مطعميه.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم شير قوله إن ما قيل بشأن فشل شير في الحصول على طاولة في فرعين من مطعم " Nobu" وغضبها من روبرت دي نيرو بسبب ذلك لا أساس له من الصحة.

بيونسيه (Beyonce) حامل:

 نشر موقع MediaTakeOut تقرير جديد في يوم الإثنين تحدث فيه عن حمل بيونسيه في طفل جديد من زوجها جاي زي (Jay-Z)، وطبقا لما نشره الموقع فإن بيونسيه حامل في أشهرها الأولى وهي تخطط للتوقف قريبا عن العمل بسبب حملها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة للشائعات التي تحدثت عن حمل بيونسيه، وأكد المصدر أن بيونسيه منشغلة حاليا في جولتها الموسيقية العالمية الجديدة بصحبة زوجها جاي زي، وتخطط لإحياء المزيد من الحفلات الموسيقية في المستقبل القريب.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) ينفصلان للمرة الثانية:

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن انفصال مايلي سايرس وليام هيمسوورث سرا، وطبقا لما نشره الموقع فإن انفصال ليام ومايلي وهو انفصالهما الثاني منذ أن بدأت علاقتهما للمرة الأولى في عام 2009 ثم انتهت في عام 2013، قبل أن يعودا ليصبحا ثنائي مرة أخرى في عام 2016، قد جاء بسبب خلافات بينهما بسبب تردد مايلي في الإقدام على خطوة الزواج من ليام، الموقع ذكر أيضا أن مايلي ترى أن خطوة الزواج لا تزال مبكرة للغاية في الوقت الحالي في حين أن ليام يرى أن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة وهو ما تسبب في حدوث خلاف بينهما واتخاذهما قرار بالانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين مايلي سايرس وليام هيمسوورث وانفصالهما للمرة الثانية.

فيكتوريا (Victoria) وديفيد بيكهام (David Beckham) يحاولان "شراء" السعادة المفقودة في زواجهما:

 نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام ديفيد وزوجته فيكتوريا بإنفاق أموال ضخمة على العطلات والهدايا الباهظة خلال الأسابيع الماضية، في محاولة إخفاء حقيقة أن زواجهما يواجه أزمة حقيقية وطبقا لما نشرته المجلة فإن أصدقاء للزوجين الشهيرين يرون أن الزيادة الواضحة في نفقات الزوجين على الرحلات والعطلات تبدو أشبه بمحاولة لشراء السعادة المفقودة في زواجهما ومحاولة التظاهر بأن كل شيء يسير على ما يرام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من فيكتوريا وديفيد بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين الزوجين أو محاولاتهما لإخفاء هذه الحقيقية بالإنفاق ببذخ.

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان للانتقال للإقامة في لوس أنجلوس:

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط الأمير هاري وميغان ماركل للانتقال للإقامة في لوس أنجلوس وهي الموطن الأمن لزوجته الأمريكية الأصل ميغان ماركل، وطبقا لما نشره الموقع فإن الأمير هاري يعتقد أن زوجته ستكون أكثر سعادة بالإقامة في موطنها الأم، كما أنه يحب الإقامة في الولايات المتحدة ويرى إن الإقامة هناك لن تؤثر على قدرته وزوجته على أداء المهمات الرسمية الملقاة على عاتقيهما، الموقع تحدث أيضا عن تخطيط الأمير وزوجته لشراء قصر فخم في هوليوود هيلز ليكون مقر إقامتهما في الولايات المتحدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وميغان ماركل للانتقال للإقامة في لوس أنجلوس.