جاستن بيبر يخطب هايلى بالدوين

بعد فترة قصيرة من الحب والرومانسية بينهما.. جاستن بيبر Justin Bieber يخطب هايلي بالدوين Hailey Baldwin ، أكثر من تقرير أكد أن نجم البوب جاستن بيبر خطب عارضة الأزياء هايلي بالدوين .

ويزعم شهود عيان أن جاستن بيبر البالغ من العمر 24 عاما قد جلس على ركبتيه وقدم عرض الزواج من العارضة الشقراء ذات الـ 21 عاما وذلك أثناء وجودهما في جزر البهاما، بحسب الديلي ميل .

وكذلك قالت امرأتان إنهما كانا في مطعم عندما قال حراس بيبر الشخصيين للجميع أن يضعوا هواتفهم بعيداً لأن شيئاً خاصاً على وشك الحدوث. ثم رأت الشاهدتان بيبر وهو يطلب الزواج من هايلي أمام الجميع، وذلك بحسب ما ذكر TMZ .

وقال شهود إن الجميع كانوا يرقصون السالسا ، وأظهر شريط فيديو نشره أحد المعجبين على إنستغرام الثنائي في مزاج احتفالي أثناء رقصهما معاً في المنتجع.


أما والد بيبر جيريمي فقد نشر صورة لابنه بيبر مع غروب الشمس في حسابه على الانستجرام معلقا عليها بالقول" جاستن بيبر.. فخور.. متشوق للفصل القادم " . أما رد فعل الجمهور على تلك الصورة وهذا التعليق هو أنهم بدأوا يسألونه عما إذا كان جاستن قد ارتبط بهايلي بالدوين أم لا .

وبعد أن انتشرت الأخبار، قال مصدر لـ People، " إنها مفاجأة ، لكنها ليست كذلك، حيث كان جاستن سعيدًا للغاية في الأسابيع القليلة الماضية، لقد عرف هايلي لفترة طويلة، قد يبدو هذا مفاجئًا، لكنهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا .

التقى بيبر لأول مرة مع هايلي في عام 2009 في The Today عرض، عندما قُدِم الاثنان من قبل والدها، وبدأوا يقضون المزيد من الوقت معا في نوفمبر من عام 2014 ، حيث شارك بيبر لأول مرة صورة لهما معا في مدينة نيويورك ، ومع ذلك ، استمرا في إنكار شائعات المواعدة .

حتى فبراير 2016 لم يؤكد بيبر وجود علاقة حب بينهما حيث قال في حوار لـ GQ "إنها شخصًا أحبه حقًا. نحن نقضي الكثير من الوقت معا "، أما هايلي فلم تتحدث عن علاقتها بجاستن حتى مايو 2018 .

وقالت هايلي لـ "ذا تايمز" البريطانية: " كنت أنا وجاستين أصدقاء لفترة طويلة. التقيت به عندما كنت شابة وكان واحدا من أعز أصدقائي، يعلم الجميع أنه في مرحلة معينة من الزمن تحولت إلى شيء آخر ، ولكن ذلك يحدث عندما يكون عمرك 18 أو 19 سنة .

وتضيف هايلي " ما حدث قد حدث، مررنا بفترة طويلة من الزمن عندما لم نكن أصدقاء، لم نتحدث منذ بعض الوقت وكان هناك الكثير من الغرابة " . ويقول أحد المقربين من هايلي" كان جاستن جزءًا مهمًا للغاية من حياتها، فكان دائمًا يملك مكانًا مميزًا في قلبها".

وبالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل "ولد في الرابع من يوليو/تموز"، و"المشتبه بهم المعتادون"، و"فليستون في فيفا روك فيغاس" .

وهي أيضاً ابنة أخ الممثل أليك بالدوين الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام ومنها "ذا هانت فور ريد أكتوبر"، كما أنه معروف بدوره في المسلسل التلفزيوني "30 روك"، وتجسيده لشخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في برنامج السبت المسائي.