بنات سيلفستر ستالون الأنيقات الجميلات تخطفن الأضواء والكاميرات في لندن

بنات سيلفستر ستالون Sylvester Stallone ،  سيستين و صوفيا و سكارليت ظهرت أنيقات عندما أنضممن إلى أبيهن المشهور و أمهم جينيفر فلافن ، 49 سنة ، في لندن .

سيستين ستالون هي ابنة أسطورة التمثيل سيلفستر ستالون ولكن الآن هي تنحت حياتها المهنية الخاصة في عالم الازياء، سيستين ستالون خطفت الأضواء في شوارع لندن بينما كانت تتوجه مع شقيقتها صوفيا وسكارليت في ليلة عائلية إلى جانب والدهما الأسطورة والوالدة المذهلة جينيفر فلافين ، 49 سنة ، في لندن.

بدت النجمة الصاعدة ، 20 عاما ، ملفتة في ثوب أبيض قصير ، حيث غادرت فندق كورينثيا الفخم ، بينما كانت أمها ترتدي ثوب أبيض مذهل.

 

أبقت سيستين كل العيون على زيها الممتع من خلال ارتداء زوج من الكعوب المكشوفة ، بينما تطابق مع الفستان حقيبة مسائية بيضاء اللون زوج من الأقراط الذهبية.

عندما أنضممن إلى أبيهن المشهور

إنضمت إليها صوفيا في سهرة الليل ، في ثوب أزرق قصير. مع كعوب حذاء اسود مكشوف وحقيبة من حلقات السلسلة ، والتي تعلقت بها على كتفها.

في هذه الأثناء ، كانت سكارليت البالغة من العمر 16 عاما تبدو عصرية في ثوب أحمر زخرفي، الذي لم يكن سيلفيستر بعيدا جدا عن بناته الفاتنات ، حيث لم يقل عنهن روعة في بدلة من الساتان .