الجزء الثالث من John Wick بعنوان "بارابيلوم" وهذا معناها

جون ويك John Wick سيذهب للحرب لا محالة، إذا كنت قد شاهدت الجزء الثاني من الفيلم فأنت قد عرفت ذلك بالفعل.. ها هو عنوان الجزء الثالث من John Wick .

الجزء الثالث من John Wick سيكون بعنوان Parabellum، وهو العنوان الذي يؤكد أن حرب شرسة ستحدث بالفعل، حيث أكد كيانو ريفز بطل السلسة في مقابلة مع موقع ComingSoon، أن الجزء الثالث من الفيلم سيكون بعنوان John Wick 3: Parabellum، والسؤال الآن.. إلى ماذا تشير كلمة Parabellum " بارابيلوم " .

كيانو ريفز يقول في الحوار أن كلمة Parabellum " بارابيلوم " تعني " الإعداد للحرب "، وأوضح أنها جزء من تلك الجملة السياسية الشهيرة " 'Si vis pacem, para bellum,' " والتي ترجمتها كالأتي " إذا كنت تريد السلام فعليك التحضير للحرب " .

تدور أحداث قصة جون ويك John Wick، حول القاتل المحترف السابق جون ويك (كيانو ريفز) والذي يحدث له شيء يعكر عليه حياته المسالمة الحالية، حيث يقوم ابن رجل أعمال كان يعمل جون لصالحه باقتحام بيته، وسرقة سيارته، وقتل كلبه، الكلب الذي أعطته له زوجته السابقة، فيذهب (جون) إلى (نيويورك) سعيا إلى الانتقام من هذا اللص، ولكن يكتشف أن والد هذا اللص هو زعيم عصابة روسي، والذي يضع مكافأة لمن يقتل (جون)، وإذا بـ(ماركوس) الشريك السابق، وصديق (جون) يحاول الحصول على هذه المكافأة .

الفيلم سيعرض في 17 مايو 2019 ويشارك في بطولته إلى جانب كيانو ريفز، هالي بيري، أسيا كيت ديلون، إيا ماكشين ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي .