أشهر الشائعات.. ميغان ماركل محبطة بسبب أخطاء الإتيكيت

ميغان ماركل (Meghan Markle) تشعر بالحزن والإحباط بسبب التقارير التي تحدثت عن وقوعها في أخطاء تتعلق بالإتيكيت

ميغان ماركل (Meghan Markle) تشعر بالحزن والإحباط بسبب التقارير التي تحدثت عن وقوعها في أخطاء تتعلق بالإتيكيت

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تتزوج سرا من تريستان طومسون

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تتزوج سرا من تريستان طومسون

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) تحاول إقناع صديقتها المقربة إيما ستون (Emma Stone) بقطع علاقتها بجاستين ثيرو

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) تحاول إقناع صديقتها المقربة إيما ستون (Emma Stone) بقطع علاقتها بجاستين ثيرو

جاستين بيبر (Justin Bieber) يخطط في الزواج من هايلي بالدوين

جاستين بيبر (Justin Bieber) يخطط في الزواج من هايلي بالدوين

باريس جاكسون (Paris Jackson) تتجاهل عمتها جانيت جاكسون

باريس جاكسون (Paris Jackson) تتجاهل عمتها جانيت جاكسون

إليكم مجموعة من أشهر الشائعات الني نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع، شائعة تخطيط جاستين بيبر للزواج من صديقته هايلي بالدوين، وشائعة معاناة ميغان ماركل من إحباط شديد بسبب ارتكابها لعدة أخطاء في الإتيكيت خلال المناسبات التي قامت بحضورها بعد زواجها من الأمير هاري.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار هذا الأسبوع:

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) تحاول إقناع صديقتها المقربة إيما ستون (Emma Stone) بقطع علاقتها بجاستين ثيرو (Justin Theroux):

نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق جينيفر لورانس من تورط صديقتها المقربة إيما ستون في علاقة رومانسية مع جاستين ثيرو، وطبقا لما نشرته المجلة فإن لورانس تعتقد أن ثيرو ذو طبيعية أنانية ولا يهتم بأمر الآخرين، لذلك فهي تحاول بشتى الطرق إقناع ستون بقطع علاقتها بثيرو.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين ستون وثيرو أو محاولات لورانس إفساد هذه العلاقة.

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تتزوج سرا من تريستان طومسون (Tristan Thompson):

 نشرت مجلة " In Touch" خبر جديد تحدثت فيه عن زواج كلوي كارداشيان من تريستان طومسون في حفل زفاف سري أقيم في ماليبو، وطبقا لما نشرته المجلة فإم كلوي أصرت على الإقدام على خطوة الزواج من تريستان طومسون بالرغم من معارضة الكثيرين من حولها لهذه الخطوة، لأنها ترغب في حياة شخصية أكثر استقرارا وترغب أيضا في إنجاب طفل ثاني بعد طفلتها ترو (True).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة كلوي كارداشيان أو زواجها سرا من صديقها ووالد طفلتها من تريستان طومسون.

ميغان ماركل (Meghan Markle) تشعر بالحزن والإحباط بسبب التقارير التي تحدثت عن وقوعها في أخطاء تتعلق بالإتيكيت:

نشر موقع HollywoodLife تقرير جديد  تحدث فيه عن معاناة ميغان ماركل دوقة ساكس من حالة من الإحباط والحزن الشديدين، بسبب التقارير الصحفية التي نشرت مؤخرا والتي تناولت بالكثير من التفصيل أخطاء الإتيكيت التي وقعت فيها، وأبرزها إدارة ظهرها للملكة في ظهورها الأول في سباق رويال أسكوت الملكي، الموقع تحدث أيضا عن أن ميغان تشعر بأنها أصبحت محل سخرية بسبب الأخطاء التي وقعت فيها وهو ما زاد من إحباطها وجعلها تنفجر في البكاء.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور ميغان بالإحباط أو بأنها قد أصبحت مصدر سخرية بسبب التقارير الصحفية التي تحدثت عن وقوعها في أخطاء في الإتيكيت.

باريس جاكسون (Paris Jackson) تتجاهل عمتها جانيت جاكسون (Janet Jackson) في جنازة جدها جو جاكسون (Joe Jackson):

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن وجود خلافات حادة بين باريس جاكسون وعمتها جانيت جاكسون، كما ذكر الموقع أيضا في تقريره أن باريس قامت بتجاهل عمتها جانيت جاكسون في جنازة جدها الراحل جو جاكسون، وأضاف المصدر في تقريره أن ن الخلاف بين باريس وجانيت هو شعور باريس بأن جانيت لا تبالي بأمر أي من أفراد الأسرة، وأن ظهورها في المناسبات العائلية الخاصة بعائلة جاكسون ليس سوى محاولة للحفاظ على صورتها أمام معجبيها ووسائل الإعلام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين باريس جاكسون وجانيت جاكسون، الموقع أشار أيضا على انتقادات سابقة كانت باريس قد وجهتها صراحة لموقع RadarOnline والذي قامت باتهامه في عام 2016 بنشر الأكاذيب عن حياتها.

جاستين بيبر (Justin Bieber) يخطط في الزواج من هايلي بالدوين (Hailey Baldwin):

 نشرت مجلة " Star" خبر جديد ذكرت فيه إن جاستين بيبر يخطط للتقدم بطلب الزواج من صديقته هايلي بالدوين في المستقبل القريب، وطبقا لما نشرته المجلة فإن علاقة جاستين وهايلي لم تكن جدية في البداية وكانت مجرد محاولة من جاستين بأن يثبت للجميع بأنه قد تجاوز مشاعره اتجاه صديقته السابقة سيلينا جوميز (Selena Gomez) إلا أن بدأ بمرور الوقت في الوقوع في حب هايلي التي تبادله الشعور ذاته وهو ما جعله يخطط للتقدم بطلب الزواج منها في المستقبل القريب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جاستين بيبر للتقدم بطلب الزواج من صديقته هايلي بالدوين في المستقبل القريب.

أعداد مجلة هي