جورج كلونى و أمل علم الدين في ظهور جديد وأنيق لطيور الحب

أناقتهما لا تنتهي

أناقتهما لا تنتهي

 وحبهما لا ينطفيء

وحبهما لا ينطفيء

جورج كلونى و أمل علم الدين

جورج كلونى و أمل علم الدين

جعلوا وجودهم معروفا على الجزيرة الإيطالية

جعلوا وجودهم معروفا على الجزيرة الإيطالية

في ظهور جديد لطيور الحب

في ظهور جديد لطيور الحب

أناقتهما لا تنتهي، وحبهما لا ينطفيء.. جورج كلوني George Clooney و أمل علم الدين amal alamuddin في ظهور جديد لطيور الحب .

وصل الثنائي إلى الجزيرة الإيطالية، في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما بدأ جورج العمل على مسلسله التلفزيوني الجديد Catch 22  ، واستمتع أمال وجورج كلوني بمساء رومانسي بعيدا عن واجبات الأبوة ليلة السبت في بورتو سان باولو في سردينيا.

بدت محامية حقوق الإنسان أمل ، 40 عاما ، جذابة في فستان صغير ملون أحادي اللون ، مما أدى إلى إبراز شخصيتها المميزة، حيث كان الفستان الابيض اللافت للنظر يتميز بتفاصيل جريئة وأربطة سوداء ، بينما أبرزت شخصيتها أثناء مغادرتها المطعم جنبا إلى جنب مع عشيقها السينمائي، كانت أمل ترتدي زوج من الاحذية ذات الكعب الأسود واستكمل جورج البالغ من العمر 57 سنة  المظهر، وهو يرتدي قميصا أسود بأكمام قصيرة للنزهة ، مع بنطلون كريمي .

كان الحائز على جائزة أوسكار لديه سمرة ذهبية عميقة ، وكان لديه شاربا سميكا ، ولا شك بسبب دوره الحالي.. كان الزوجان يستمتعان برحلتهما الأوروبية إلى جانب والدي جورج نينا ونيك كلوني.

كما لم يكن هناك أي علامة على وجود تؤأمهما الكسندر وإيلا خلال نزهتهم ، ولكن الطفلين شوهدا مع والديهم في مطار سردينيا في وقت سابق من الأسبوع. وتأتي هذه الجولة وسط تقارير تفيد أن الزوجين يستأجران فيلا جميلة من طابقين من إزيو ماريا سيمونيلي .