كاتى هولمز تظهر في باريس وسط شائعات الانفصال عن جيمى فوكس

وسط شائعات الانفصال

وسط شائعات الانفصال

عن صديقها جيمي فوكس

عن صديقها جيمي فوكس

تبدو كاتي هولمز كفتاة أميركية

تبدو كاتي هولمز كفتاة أميركية

أثناء زيارتها معالم  باريس

أثناء زيارتها معالم  باريس

مع ابنتها الصغيرة سوري

مع ابنتها الصغيرة سوري

وسط شائعات الانفصال عن صديقها جيمي فوكس Jamie Foxx ، تبدو كاتي هولمز Katie Holmes كفتاة أميركية أثناء زيارتها معالم  باريس مع ابنتها الصغيرة سوري .

صنعت بصمتها كفتاة (جوي بوتر) في البرنامج التليفزيوني Dawson's Creek، بدت كاتي هولمز بالتاكيد كجميع  نجمات الجمال الأمريكي يوم الأحد في باريس حيث تجولت الممثلة حول المدينة مع ابنتها سوري ، 12 سنة، حيث تواجدت نجمة The Logan Lucky صاحبة (39 عاما) بملابس كلاسيكية في تنورة من الجينز وقميص أبيض مضلع أثناء التقاط الصور حول العاصمة الفرنسية مع طفلتها الوحيدة .

يأتي ظهور كاتي وسط شائعات عن انفصالها عن صديقها المفترض النجم جيمي فوكس، وبينما لم يؤكد الثنائي علناً أنهما كانا معاً في الأصل ، سارع ممثلو هولمز إلى نفى تلك الشائعات قائلين أن قصة الانفصال كانت: "100 بالمائة غير صحيحة". بحسب People، في هذه الأثناء، بدا فوكس غير مهتم بتلك الشائعات، حيث  شوهد وهو يسترخي مع رفاقه في ميامي في نهاية الأسبوع .

حافظت كاتي على رباطة جأشها في يوم طويل من المشي ، وهي تحمل كاميرا نيكون احترافية حول عنقها، ووضعت المفضلة لبرنامج The Dawson's Creek اللمسات النهائية على مجموعتها مع سوار ذهبي وقلادة دقيقة، وبالطبع كانت ابنتها سوري التي جاءت للعالم من زواج لمدة ست سنوات من توم كروز ، تقف إلى جانبها ، وهي تتجول في فستان أزرق زهري وسترة صوفية بيضاء.

استمتعت بكاتي بعروض المدينة، حيث قام الزائرون بالتجول في حديقة Jardin Des Tuileries ومتحف Louvres قبل الذهاب للتسوق في Bonpoint و Louis Vuitton على طول الشانزليزيه Champs-Élysées. خلال الممشى على طول الممر المركزي لمدينة النور .