دريك يكسر يوتيوب بألبوم سكوربيون و رونالدو حاضراً

دريك يكسر يوتيوب بألبوم سكوربيون.. دريك في طريقه لتحطيم الأرقام القياسية للمشاهدة عبر الإنترنت بألبوم سكوربيون الذي وصل لأرقام غير مسبوقة ورونالدو حاضراً .

دريك في طريقه لتحطيم الأرقام القياسية

 يتجه على ما يبدو مغني الراب الكندي الشهير دريك، الذي حقق أعلى مبيعات في العالم في 2016، نحو تحقيق رقم قياسي جديد للمشاهدة الحية عبر الإنترنت (ستريمنج) بألبومه الجديد (سكوربيون)  .

 ورونالدو حاضراً 

وقال موقع سبوتيفاي على الإنترنت الذي يقدم الخدمة إن متوسط معدل المشاهدة بلغ عشرة ملايين في الساعة الواحدة يوم الجمعة فيما قالت أبل ميوزك إن الألبوم احتل المركز الأول في 92 دولة.

للمشاهدة عبر الإنترنت

الغريب أن هناك أغنية باسم نجم وقائد منتخب البرتغال المتميز رونالدو،ففي المقطع الأول من أغنية "Blue Tint"، الأغنية العشرين في ترتيب الألبوم، افتتح صاحب الـ31 عامًا ببعض كلمات الـ"راب" والتي تحدث فيها عن رونالدو وأنه يعيش مثله، لكنه لم يذهب إلى مدريد، أبدًا .

وفي الألبوم المؤلف من 25 أغنية يؤكد دريك (31 عاما) شائعات انتشرت منذ فترة طويلة عن أنه أصبح والدا لطفل لكنه لم يعلن عن هوية الأم، ويتضمن الألبوم أيضا تعاونا مع نجوم من بينهم جاي-زي ونيكي ميناج وتي دولا ساين ومقاطع صوتية للراحل مايكل جاكسون .

بألبوم سكوربيون الذي وصل لأرقام غير مسبوقة

وقالت رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية يوم الجمعة إن دريك أصبح على رأس قائمة أبرز المطربين رقميا إذ سجل 142 مليون وحدة بيع رقمية لأغنيات منفرده متفوقا بذلك على ريانا وتايلور سويفت.